سباق 4×4 في عيون السيمان


ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة سباق «كريتيريوم لبنان الثامن عشر للمركبات ذات الدفع الرباعي (4x4)» غداً الأحد في عيون السيمان – كفردبيان. وأعلن النادي المنظّم عن مشاركة تسع مركبات في المسابقة، وهي المرحلة الأولى من بطولة لبنان للعام الجاري. وتتضمّن المسابقة ثلاث طلعات رسمية ابتداءً من الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الأحد. وأقيم الفحص التقني والتدقيق الاداري في باحة النادي المنظّم في الكسليك.

كأس سليم سلام في الغولف

ينظّم نادي الغولف اللبناني المباراة السنوية لإحراز كأس سليم علي سلام في نسختها الـ43، وهو المؤسس للاتحادين اللبناني والعربي للعبة الغولف ورئيس نادي الغولف اللبناني الأسبق لسنوات عدة، وذلك غداً الأحد ابتداءً من الساعة 7 صباحاً، على أن يقام حفل توزيع الجوائز الساعة 15، 5 عصر اليوم ذاته. تجدر الإشارة إلى أن عدد اللاعبين واللاعبات المسجلين لتاريخه، لبنانيين وأجانب، بلغ أكثر من 100 مشترك ومشتركة.

دورة تنس لفئة 10 سنوات

تقام غداً دورة هيلتون بالتنس لفئة 10 سنوات وما دون للذكور والاناث على ملعب فندق «هيلتون حبتور ميتروبوليتان» تحت إشراف الاتحاد اللبناني للتنس، بهدف صقل مهارات النشء الطالع. وستنطلق المسابقة عند الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة بعد الظهر، بحيث توزّع في ختام اليوم الطويل الجوائز العينية والميداليات على جميع اللاعبين واللاعبات.
(الأخبار)