ميسي ينفي حدوث أي خلاف مع مارتينو


نفى نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» ادعاءات وسائل الإعلام أنه ليس على اتفاق مع مدربه ومواطنه جيراردو مارتينو الذي أخرجه في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقهما مع ريال سوسييداد (4-1) في الدوري المحلي. وذكرت وسائل الإعلام أن ميسي كان غاضباً من مارتينو بعدما قرر الأخير إخراجه من الملعب في الدقيقة 81 وأنه قام بحركة تجاه مدربه. لكن النجم الأرجنتيني ذكر أنه لم يكن يقصد القيام بأي حركة حين أخرجه مارتينو. وقال: «ما لا أتقبله هو أن تكذب بعض وسائل الإعلام بخصوص أي مسألة تخصني». أما مارتينو فقد دافع عن قراره باستبدال ميسي، قائلاً: «ميسي لا يريد أبداً أن يخرج من الملعب، لكن مهمتي تقضي بأن أحميه. نحتاج إليه في أواخر الموسم، كما نحتاج إليه الآن».

تياغو سيلفا يغيب ستة أسابيع...

سيبتعد قائد باريس سان جيرمان ومدافعه البرازيلي تياغو سيلفا عن الملاعب حوالى ستة أسابيع بسبب تعرضه لتمزق عضلي، بحسب ما أعلن مدربه لوران بلان. وتعرض تياغو سيلفا للإصابة منتصف الشوط الأول من مباراة القمة ضد موناكو على ملعب «بارك دي برانس» الأحد الماضي ولم يكمله. وقال بلان: «خضع سيلفا لفحوصات بالأشعة أظهرت مشكلة في العضل وفي وتره. سيغيب فترة طويلة، لكني لست طبيباً لكي أحدد هذه المهلة». وسيغيب سيلفا عن مباريات هامة، أبرزها ضد مرسيليا وسانت إتيان، ومباراتا فريقه في دوري أبطال أوروبا ضد أندرلخت وبنفيكا.

... وماسكيرانو حوالى 15 يوماً

أعلن برشلونة أنه سيفتقد خدمات مدافعه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو من 10 إلى 15 يوماً بعد تعرضه لإصابة في فخذه.
وأصيب ماسكيرانو (29 عاماً) بتمدّد عضلي بعد تلاحم غير مقصود مع زميله سيرجيو بوسكيتس، ما اضطر مدربه جيراردو مارتينو الى استبداله في الدقيقة 34. ومن المتوقع أن يغيب ماسكيرانو عن المباراتين المقبلتين في الدوري أمام الميريا وبلد الوليد، إضافة الى مباراة سلتيك الاسكوتلندي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

إبعاد رامي عن فالنسيا بسبب انتقاداته

عوقب مدافع فالنسيا الفرنسي عادل رامي باستبعاده عن تشكيلة فريقه أمام غرناطة في الدوري المحلي بسبب انتقاده مدربه الصربي ميروسلاف ديوكيتش وزملائه أيضاً. وجاء استبعاد رامي (27 عاماً) بعدما كشف في حديث إذاعي إلى محطة «راديو فالنسيا» أنه غير متفاهم مع ديوكيتش وأن بعضاً من زملائه «وصوليون». ولن يصبّ استبعاد رامي عن فالنسيا في مصلحته على الإطلاق، وخصوصاً أن منتخب بلاده دخل المراحل الأخيرة من مسعاه للتأهل الى مونديال البرازيل 2014. وقرار انضباطي من هذا النوع قد يدفع مدرب «الديوك» ديدييه ديشان الى استبعاده أيضاً.