برونزيّة لمنتخب الطائرة


تلقّى منتخب لبنان للرجال في الكرة الطائرة خسارته الثانية ضمن دورة قطر الدولية الرباعية أمام نظيره الأوسترالي 3 - 0 (19-25، 23-25، 20-25). وسبق للبنان أن فاز على قطر وخسر أمام اليابان، واحتّل المركز الثالث وأحرز الميدالية البرونزية. وسيصل منتخب لبنان الى دبي اليوم لخوض بطولة الأمم الآسيوية وسيلعب مباراته الأولى أمام منتخب باكستان مساء الأحد المقبل.


عودة بعثة الجمباز

عادت بعثة الجمباز من الكويت بعدما شاركت بالبطولة العربية الخامسة للرجال على كأس الشهيد فهد الأحمد الصباح، ما بين 14 أيلول الجاري و19 منه، والتي شارك فيها 31 لاعباً من 13 دولة عربية هي: الكويت، البحرين، السعودية، مصر، الأردن، قطر، تونس، الجزائر، المغرب، العراق، السودان، اليمن ولبنان. وتألفت بعثة لبنان من المدرب محمد خماسي واللاعب هشام القهوجي بطل لبنان، الذي تأهل إلى الأدوار النهائية على جهازي الحلق وطاولة القفز، بعدما شارك ببطولة فردي الأجهزة وحلّ في المركز السابع.


شكر من الحكمة

توجّه الجهاز الفني ولاعبو نادي الحكمة لكرة السلة وكرة القدم بالشكر للمطران بولس مطر «لرعايته الكريمة للاجتماع الذي انبثقت عنه المبادرة الإنقاذية للنادي، واضعين ثقتهم الكاملة بجهود سيادته». كما شكر الجهاز الفني واللاعبون كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه المبادرة، وخصوصاً رئيس النادي الأسبق جورج شهوان وعماد واكيم وزياد عبس وشفيق الخازن، ووجهوا شكراً خاصاً للمدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي.