يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم الخميس معسكرا تدريبيا في تركيا ضمن برنامج استعداداته لمواجهة السعودية ضمن تصفيات اسيا 2015.ويلتقي العراق مع السعودية في 15 المقبل في العاصمة الاردنية عمان في ذهاب الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات اسيا في استراليا 2015.
ويتصدر المنتخب السعودي لائحة الترتيب برصيد 3 نقاط امام الصين والعراق على التوالي بفارق 3 نقاط واخيرا اندونيسيا من دون رصيد. وقال المدير الفني للمنتخب العراقي حكيم شاكر «نأمل ان نخوض اكثر من لقاء تجريبي بعد انتهاء معسكر تركيا وقبل اللقاء المصيري امام السعودية ونتطلع ان تكون مع منتخبات تتميز باساليب مشابهة للمنتخب السعودي». واضاف «طلبت من الاتحاد العراقي مفاتحة الاتحادات في قطر والكويت والبحرين ولبنان لخوض مباريات تجريبية مع منتخباتها».
وضمت قائمة المنتخب العراقي كلا من:
نور صبري وصقر عجيل ومحمد حميد وضرغام اسماعيل ومصطفى ناظم ووليد سالم ومحمد جبار رباط وعلي فائز وكرار جاسم ونبيل صباح وعمار عبد الحسين وقصي منير وسعد عبد الامير ومهدي كامل وسيف سلمان ومهند عبد الرحيم وعلاء عبد الزهرة وعلي بهجت وامجد راضي واسامة علي وحسام كاظم وهلكورد ملا محمد وهيردي سيامند.