شمران بطلة «رابعة» الطائرة


أحرز نادي شمران البيسارية لقب بطولة لبنان للدرجة الرابعة في الكرة الطائرة بعد فوزه في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب نادي الأرزة بصاليم على نادي الطليعة (شحيم) بنتيجة 3 - 0 (25 - 22، 25 - 12، 25 - 20). واحتلّ نادي عمشيت المركز الثالث بعد فوزه على الرائد طرابلس(3-2) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على الملعب عينه.

قاد المباراتين الحكم الدولي شبل ضرغام والحكم الاتحادي جورج صعب. وبعد انتهاء المباراتين توّج نائب رئيس اتحاد اللعبة المهندس علي خليفة والأمين العام وليد القاصوف وعضوا الاتحاد المهندس علي بو علي وزين حميّه الفرق الفائزة.
وبذلك تأهلت أندية شمران البيسارية والطليعة شحيم وعمشيت الى مصاف أندية الدرجة الثالثة على أن يلعب الرائد طرابلس مباراة الترفيع والتنزيل مع نادي الطلائع (جدرا).


الحاج بطلا سباق كريتيريوم فقرا للدراجات الهوائية

نظّمت «بايك جينيرايشن» مسابقة في الدراجات الهوائية تحت اسم «كريتيريوم فقرا الثاني» تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة لجميع الفئات العمرية من 4 سنوات حتى المخضرمين. وتراوحت مسافة السباق بين مائتي متً لفئة الأربع سنوات وصولاً الى 42 كلم لفئة النخبة. فلدى الذكور، احتل زاهر الحاج المركز الأول يليه الياس ابو راشد فخليل الاسمر والثلاثة من نادي اتلتيكو ــ بايك جينيرايشن. ولدى الاناث، فازت لينا الحاج بالمركز الاول ثم ديالا قاسم في المركز الثاني.