بويول يعاود تمارينه...


أعلن مدرب برشلونة الأرجنتيني جيراردو مارتينو أن قائد الفريق كارليس بويول عاد الى التدريبات مع زملائه في الفريق بعد غيابه بسبب خضوعه لعملية جراحية في حزيران الماضي.
وخضع بويول الذي ابتلي بالاصابات، لجراحة لاستئصال كيس دهني من الركبة اليمنى.

ولم يشارك بويول في فوز اسبانيا بكأس اوروبا 2012، كذلك لم يشارك مع المنتخب في كأس القارات وشارك في 13 مباراة فقط في دوري الابطال الموسم الماضي. وقال «تاتا» ان بويول سيعود الى سابق لياقته واللعب مع الفريق.

... وأربيلوا يغيب عنها

كشفت صحيفة «ماركا» الاسبانية أن مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا انضم إلى قائمة المصابين في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وتعرض أربيلوا لإصابة عضلية في الشوط الثاني لمباراة منتخب إسبانيا الودية أمام تشيلي وغاب عن تدريبات فريقه. وسيجري اللاعب فحوصاً طبية من اجل معرفة خطورة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.
كذلك سيغيب الفرنسي ستيفن مويوكولو مدافع سلتيك بطل الدوري الاسكوتلندي عن الملاعب 6 اشهر بعد اصابته بقطع في وتر اخيل، بحسب ما اعلن مدرب الفريق نيل لينون.

أنشيلوتي لا يأسف على رحيل أوزيل

صرح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي
في المؤتمر الصحافي الذي عقده على هامش مباراة الفريق أمام فياريال أن البرازيلي كاكا هو من طلب مغادرة الفريق الى ميلان الإيطالي «لأنه لم يكن يشعر بالراحة هنا ولأنه يريد اللعب والمشاركة في المباريات».
وتحدث عن رحيل صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل إلى أرسنال الإنكليزي قائلاً: «لا يوجد لاعب يغادر ريال مدريد إن لم تكن له رغبة في الرحيل عن الفريق، لعب ثلاث مباريات وشارك أساسياً في أثنتين. أوزيل لم يقبل المنافسة التي كان سيواجهها الموسم الحالي مع كل من إيسكو والويلزي غاريث بايل لضمان مكانٍ في التشكيلة الأساسية للفريق». وأبدى أنشيلوتي اقتناعه باللاعبين الحاليين في ريال مدريد من دون أي أسف على رحيل أوزيل، مشدداً على أن اللاعبين سيكافحون من أجل التتويج بمختلف البطولات خلال هذا الموسم.

ميسي يفتتح تصويت «الفيفا»

افتتح نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي للموسم الرابع على التوالي التصويت لاختيار التشكيلة الأفضل للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» خلال سنة 2013. ويقوم ميسي بهذا التصويت أولاً قبل بقية النجوم الذين سيشاركون في هذا التصويت لكونه أفضل لاعب في العالم في السنة الماضية.
وأعرب ميسي عن سعادته بافتتاح هذا التصويت: «انها فرحة أن أعود إلى هنا مرة أخرى وأن أكون أول من يصوت». وأضاف: «إنه لشرف بالنسبة إلي التصويت لزملائي، وهي الجائزة الوحيدة في العالم التي تقوم على أساس أصوات اللاعبين».