لم يخفِ النجم الألماني ميروسلاف كلوزه، مهاجم لاتسيو الإيطالي، أنه قد ينتقل إلى الدوري الأميركي للمحترفين في كرة القدم حيث تلقى عرضين من فريقين هناك، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة الإيطالية.وقال «ميرو» لصحيفة «بيلد» المحلية: «هذا صحيح، لقد تلقيت عرضين للانتقال إلى الدوري الأميركي للمحترفين. إنه خيار. لكن يبقى لي عام مع لاتسيو ولا أعلم إذا كنت سأمدد. لا أستبعد أي فرضية. انتقال مسعود أوزيل يظهر أن بإمكان المرء أن يكون سعيداً مع فريقه في يوم ما ومن ثم ينتقل إلى فريق آخر في يوم ثانٍ. كل شيء يبدو ممكناً».

من جهة أخرى، خاض النجم الألماني مسعود أوزيل الحصة التدريبية الأولى مع فريقه الجديد أرسنال الإنكليزي الذي التحق به آتياً من ريال مدريد الإسباني.
وعبّر أوزيل في مؤتمر صحافي عن سعادته بالانضمام إلى النادي اللندني، حيث قال: «أشعر بأنني مرتاح في هذا الفريق الذي تطغى عليه الأجواء العائلية. من الرائع أن أكون هنا. لم أسمع من (مواطنيه) بير ميرتساكر ولوكاس بودولسكي سوى أشياء إيجابية عن الفريق». وأضاف: «أعتقد ان المدرب (الفرنسي أرسين فينغر) سيساعدني كما فعل مع الكثير من اللاعبين الشبان. عندما حادثني على الهاتف احسست بكثير من الاحترام من جانبه. وهذا ما يحتاجه اللاعب».
وأكد الألماني أن نادي «المدفعجية» قادر على المنافسة على الألقاب، مشيداً في الوقت عينه بالدوري الإنكليزي الممتاز وواصفاً إياه بالـ«أقوى في العالم».
في هذا الوقت، شنّ مصطفى أوزيل، والد ووكيل أعمال مسعود أوزيل، هجوماً عنيفاً على فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، معتبراً أنه «ليس رجلاً شريفاً»، واتهمه بمحاولة التنصل من المسؤولية عن بيع نجله إلى أرسنال.
وقال أوزيل في تصريحات نشرتها صحيفة «بيلد» المحلية: «أن يكسب أحدهم الكثير من الأموال، فذلك لا يحوّله تلقائياً إلى رجل شريف، وفلورنتينو بيريز ليس رجلاً شريفاً». وأضاف: «إنه يرغب الآن في جعل مسعود كبش فداء وتصويري كأب طماع يبحث فقط عن أمطار من المال. إنه يلعب بأوراق محرمة، سندافع عن أنفسنا أمام المحاكم».
وفي اسبانيا، جدد أتلتيكو مدريد عقد ظهيره الأيمن خوان فران لثلاثة أعوام مقبلة، لينتهي في عام 2017.