نيمار يقود البرازيل للفوز على البرتغال 1-3
حقق منتخب البرازيل فوزاً لافتاً على نظيره البرتغالي 3-1 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت في ماساتشوستس الأميركية. وتألق نجم برشلونة نيمار، حيث كان خلف الأهداف الثلاثة وقد نفذ الركلة الركنية التي جاء منها هدف تياغو سيلفا برأسه (24)، ثم سجل نيمار نفسه هدفاً رائعاً في الدقيقة (34)، قبل أن يبدأ الهجمة التي انتهت بتسجيل جو الهدف الثالث (49). وكان المنتخب البرتغالي قد تقدم في البداية عبر لاعب وسطه راوول ميريليش (18).

تراباتوني يستقيل من إيرلندا وبيليك من تشيكيا

قرر مدرب منتخب جمهورية إيرلندا، الإيطالي جوفاني تراباتوني الاستقالة من منصبه بعد الخسارة أمام النمسا 0-1، ضمن تصفيات كأس العالم المؤهلة الى البرازيل 2014، بحسب ما أعلن الاتحاد الإيرلندي لكرة القدم. وكان تراباتوني قد تسلم تدريب المنتخب الإيرلندي عام 2008 خلفاً لستيف ستونتون وقاده الى ملحق مونديال جنوب أفريقيا 2010 عندما خسر في مباراة مشهودة أمام فرنسا بلمسة يد من تييري هنري. كما قاده الى نهائيات كأس أوروبا عام 2012 حيث خسر مبارياته الثلاث.
كذلك، أعلن ميشال بيليك استقالته من منصبه مدرباً لمنتخب تشيكيا بعد خسارته أمام إيطاليا 1-2 وانتهاء آماله منطقياً بالتأهل الى مونديال البرازيل 2014. وقال بيليك في مؤتمر صحافي بعد المباراة: «أردت البقاء مع المنتخب طالما كانت فرصنا قائمة بالتأهل الى المونديال، لكن الآن، وقد فقدنا الأمل، أقدّم استقالتي».