حسم الصداقة حامل اللقب قمة المرحلة الثامنة في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، بتغلبه على ضيفه الجيش اللبناني 3-1. سجل للصداقة كامل الياس وكريم ابو زيد والصربي بوريس سيزمار، وللجيش محمد ابو زيد.

وبهذا الفوز ارتقى الصداقة الى صدارة الترتيب العام برصيد 19 نقطة وبفارق الاهداف عن الجيش، الا انه يملك مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة مع جامعة القديس يوسف.
واستعاد بنك بيروت الثالث توازنه بعد سقوطه في المرحلة الماضية امام الجيش، فعاد بفوزٍ سهل من مجمع الرئيس نبيه بري، على مضيفه الحلوسية صاحب الاخير بنتيجة 10-3. سجل للفائز علي طنيش (2) والبرازيلي رودولف دا كوستا (2) وسامر رسلان (3) وطوني ضومط واحمد خير الدين وايلي بيطار، وللخاسر عبدالله الدبس وحسين نصرالله ورشاد غساني.
بدوره، عاد فريق جامعة القديس يوسف للمنافسة على احد مراكز المقدمة بفوزه اللافت على ملعبه على ضيفه بلدية الغبيري 6-3. سجل للأول علي ضاهر (2) وميشال متى واندريه نادر (2) وجاد خيرالله، وللثاني محمد علامة (3).
كذلك، فاز الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا على بلدية حارة حريك 11-6، والشويفات على الربيع 5-2، بينما تعادل طرابلس الفيحاء مع الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 1-1.
(الاخبار)