الاتحاد الألماني سيجدد الثقة بيواكيم لوف حتى 2016


يتجه المدرب يواكيم لوف لتمديد عقده مع منتخب المانيا لكرة القدم حتى عام 2016، بحسب ما ذكرت صحيفة «بيلد» المحلية.
وبحسب الصحيفة، سيعلن القرار فولفغانغ نيرسباخ، رئيس الاتحاد الالماني للعبة، بعد ضمان التأهل الى مونديال البرازيل 2014، الذي قد يحصل الثلاثاء المقبل في حال فوز المانيا على جزر فارو المتواضعة وعدم فوز السويد على كازاخستان.
وكان لوف (53 عاماً) قد تسلم تدريب «ناسيونال مانشافت» بعد حلول المانيا ثالثة في مونديال 2006 على ارضها، وقادها الى نهائي كأس اوروبا 2008 والمركز الثالث في مونديال 2010 ثم نصف نهائي كأس اوروبا 2012.

فوز ودي كبير للبرازيل ورونالدو يغيب عن مواجهتها

استعد منتخب البرازيل على نحو مثالي لمباراته الودية الثلاثاء أمام نظيره البرتغالي بفوزه الكبير على أوستراليا 6-0، في اللقاء الودي الذي جمعهما في مدينة برازيليا استعداداً لبطولة كأس العالم التي يستضيفها على أرضه الصيف المقبل.
وسجل جو (7 و33) ونيمار (34) وراميريش (57) وألكسندر باتو (76) ولويس غوستافو (83) أهداف الـ«سيليساو».
من جهة اخرى، سيغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ودية البرازيل في بوسطن بسبب اصابة بسيطة، كما ذكر طبيب المنتخب.

انكلترا من دون ستاريدج وايطاليا من دون اباتي وأنطونيلي

لن يكون بمقدور مهاجم ليفربول دانيال ستاريدج المشاركة مع المنتخب الانكليزي في مباراته المصيرية الثلاثاء المقبل مع مضيفه الاوكراني في تصفيات مونديال 2014 بسبب الاصابة بعد ان كان غاب أيضاً عن المباراة امام مولدافيا (4-0)، وذلك بحسب ما اعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم.
بدوره، خسر منتخب ايطاليا جهود لاعبيه ايغنازيو اباتي ولوكا انطونيلي عن اللقاء أمام تشيكيا في تصفيات المونديال بعد تعرضهما للاصابة خلال مواجهة بلغاريا (1-0). واصيب اباتي في عضلات الفخذ وانطونيلي بتمدد في اربطة الكاحل، ما اجبر المدرب تشيزاري برانديللي على استدعاء مانويل باسكوال من فيورنتينا ولورنتسو دي سيفلستري من سمبدوريا.

تود لولاية جديدة على رأس الـ«فيا»

أفاد رئيس الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»، الفرنسي جان تود، انه يعتزم الترشح لولاية جديدة.
وقال تود، المدير السابق لفريقي بيجو للراليات وفيراري لسباقات الفورمولا ا، في حديث للصحافيين على حلبة «مونزا»: «لا تقلقوا، سأترشح مجدداً»، معرباً في الوقت ذاته عن رضاه وامتنانه للدعم الذي يحظى به من قبل زملائه السابقين في الفورمولا 1 مثل روس براون (مرسيدس جي بي) ومارتن ويتمارش (ماكلارين مرسيدس) وكريستيان هورنر (ريد بُل رينو).