ديميكلس يغيب لـ 6 أسابيع


سيغيب مدافع مانشستر سيتي، الأرجنتيني مارتن ديميكلس، عن الملاعب لستة أسابيع بسبب الاصابة التي تعرض لها في الركبة خلال التدريبات. وذكر وصيف الدوري الانكليزي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: «أكد طبيب النادي أن الفحوص كشفت عن إصابته بتمزق في الاربطة لكنه لن يحتاج الى جراحة».
ويعاني مانشستر سيتي من نقص في خط الدفاع في ظل غياب لاعبيه البلجيكي فنسنت كومباني وميكا ريتشاردز بسبب الاصابة أيضاً.

إيرادات ريال مدريد أكثر من نصف مليار يورو

أعلن ريال مدريد الاسباني في بيان له أن إيراداته السنوية تجاوزت نصف مليار يورو للموسم الثاني على التوالي، وأنها بلغت 520.9 مليون يورو (683.4 مليون دولار) في موسم 2012-2013 بزيادة قدرها 1.3 في المئة عن الموسم السابق.
وأضاف النادي الأغنى بين أندية العالم من حيث الايرادات أنه حقق أرباحاً صافية بلغت 36.9 مليون يورو خلال هذه الفترة ارتفاعاً عن أرباحه في الموسم السابق والتي كانت 24.2 مليون يورو. وللعام الثامن على التوالي احتل ريال مدريد قائمة أغنى أندية العالم.

مجمع تدريبي جديد ليوفنتوس

وافق مجلس مدينة تورينو على خطة نادي يوفنتوس لبناء مجمع تدريبي جديد يكلف عدة ملايين من الدولارات بجوار ملعبه الجديد.
وسيتحمل النادي ومجلس المدينة تكلفة بناء المجمع في منطقة كونتيناسا. وسيشمل المقر الجديد ملاعب لكرة القدم، إضافة إلى دار للسينما وناد صحي.
وكان النادي قد أعلن في حزيران الماضي أنه اشترى من مجلس المدينة 180 ألف متر مربع في المنطقة مقابل 11.7 مليون يورو (15.35 مليون دولار).
وتم افتتاح ملعب يوفنتوس الجديد في 2011 بعد تشييده في موقع ملعب «ديلي البي» القديم.
وارتفع عدد المشجعين في مباريات الفريق منذ ذلك الحين، ونال يوفنتوس الإشادة كنموذج يحتذى به في بلد تملك فيه السلطات المحلية معظم الملاعب وتؤجرها للأندية.

أبيدال: لم أتقاض أموالي من برشلونة طيلة فترة مرضي!

أكد مدافع موناكو الفرنسي، إيريك أبيدال، أن فريقه السابق برشلونة لم يدفع له أي راتب في الفترة التي كان يتلقى فيها العلاج من السرطان والتي اضطرته إلى إجراء جراحة لزرع كبد. وأوضح اللاعب، في مقابلة نشرتها صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «حديث برشلونة في المؤتمر الصحافي الأخير يصعب تفهمه. لم أرحل عن الفريق بسبب المال، والدليل أن النادي لم يدفع لي أي راتب عندما كنت مريضاً».
وأشار برشلونة إلى أن السبب وراء عدم استمرار أبيدال في صفوف الفريق هو مبدأ الاحتراف.
وأعرب أبيدال عن ضيقه من تصريحات برشلونة التي تشير إلى أنه رحل عن صفوف الفريق بسبب المال، كما أعرب عن اعتقاده بأن الموقف كان سيتغير لو ظل جوسيب غوارديولا مدرباً للفريق.