اتفاقية أوروبية أخرى لأتلتيكو مع دوكلا براغا التشيكي
اتفاقية تعاون اخرى وقّعها نادي أتلتيكو بيروت، لكرة القدم وهذه المرة ستجمعه مع نادي دوكلا براغا التشيكي لمدة سنتين، حيث سيتركز العمل على تبادل البعثات الرياضية بين الطرفين والتعاون والانخراط في معسكرات تدريبية للاعبي الفريق اللبناني في تشيكيا، اضافة الى اقامة معسكرات لفرق النادي التشيكي في لبنان. وجاء توقيع الاتفاقية بين الناديين خلال زيارة قام بها رئيس نادي اتلتيكو روبير باولي والاداري نديم غطاس الى براغ.

لقب «التيرو» لرمال في مهرجان اتحاد بلديات جبل عامل

فاز الرامي رضا حسن رمال من بلدة العديسة بلقب مسابقة «التيرو» التي نظّمها اتحاد بلديات جبل عامل ضمن مهرجانه الرياضي السنوي الثالث، وقد شارك فيها اكثر من100 رام مثلوا أكثر من 13 بلدة وقرية تنتمي الى الاتحاد.

لقبا أشبال الطاولة لكوكازيان وشلالا

أبقى بيرج كوكازيان (هومنتمن بيروت) على لقب بطولة لبنان في كرة الطاولة لفئة الاشبال (تحت 15 سنة) في حوزته بفوزه في نهائي البطولة على لاعب البراعم النبطية غالب فحص بنتيجة 3-0، في المباراة التي اقيمت بينهما في نادي مون لا سال. وجاء في المركز الثالث محمد منتش (البراعم النبطية) وايلي الحاج (مون لاسال). وفي فئة الشبلات، استطاعت كلارا شلالا (الأدب والرياضة كفرشيما) من احراز اللقب على حساب باتيل كازانجيان (هومنتمن بيروت) بفوزها عليها في المباراة النهائية بنتيجة 3-0. وحلّت في المركز الثالث كاملة فضل الله (المبرة عرمون) وباميلا روكز (مون لاسال).