باتو يعود الى المنتخب البرازيلي
عاد مهاجم ميلان الايطالي السابق وكورنثيانس الحالي الكسندر باتو الى تشكيلة المنتخب البرازيلي بعدما استدعاه المدرب لويز فيليبي سكولاري ليحل بدلاً من فريد المصاب، وذلك لخوض وديتي اوستراليا والبرتغال في 7 و10 ايلول الحالي. واستدعى سكولاري، باتو في يوم عيد ميلاده الرابع والعشرين، لتعويض غياب مهاجم فلومننسي فريد الذي اصيب بتمزق في اربطة ركبته اليمنى، وهو سيبتعد عن الملاعب لمدة شهرين على الاقل.

لعنة اصابات نجوم بايرن لا تنتهي

يبدو ان لعنة اصابت فريق بايرن ميونيخ بطل المانيا واوروبا، الذي يتساقط لاعبوه واحداً تلو آخر جراء الاصابات، وآخرهم الاسباني خافي مارتينيز الذي سيخضع لعملية جراحية في الفخذ. وقال المدير الفني الاسباني جوسيب غوارديولا: «لم تتضح بعد الفترة التي سيبتعد خلالها مارتينيز عن الفريق».
وعانى مارتينيز لفترة طويلة من مشاكل في الفخذ، ما تسبب في استبداله في المباريات الأخيرة للنادي البافاري، وهو انضم إلى قائمة المصابين في بايرن، والتي تضم ماريو غوتزه وتياغو الكانتارا وباستيان شفاينشتايغر.

بودولسكي يغيب حتى نهاية السنة

ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن الألماني لوكاس بودولسكي مهاجم أرسنال الانكليزي سيغيب عن فريقه حتى نهاية السنة الحالية بسبب إصابته بتمزق عضلي. وكان بودولسكي قد اضطر للخروج من المباراة التي خاضها أرسنال في 27 الحالي أمام فنربخشه التركي في الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابة بتمزق. وبعد خضوعه للكشف في بادئ الأمر تبيّن ان تعافيه سيستغرق فترة تراوح بين ثمانية وعشرة أسابيع. لكن مؤخراً خضع بودولسكي مجدداً للكشف الطبي وتبيّن أنه يعاني من تمزق عضلي في الفخذ اليسرى سيبعده عن الملاعب لفترة أطول من المتوقع.
وستحرم هذه الاصابة جمهور ارسنال من متابعة الثلاثي الالماني معاً على ارض الملعب، وذلك بعدما انضم مسعود أوزيل الى الفريق اللندني ليكون الى جانب مواطنيه بودولسكي والمدافع بير ميرتساكر الذي حمل شارة القيادة في المباراة الاخيرة امام الغريم توتنهام هوتسبر (1-0).

صفقة بايل أفضل من صفقة نيمار

رأى أغلب جمهور الدوري الإسباني أن صفقة الويلزي غاريث بايل الذي انتقل من توتنهام هوتسبر إلى ريال مدريد أفضل من انتقال البرازيلي نيمار من سانتوس إلى برشلونة بحسب ما كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة «ماركا» الإسبانية. وذكرت الصحيفة ان نسبة 60.1 % من المشاركين يرون ان صفقة بايل الأفضل، بينما عارضتها النسبة المتبقية. وشارك في الاستفتاء أكثر من 93 ألف قارئ للنسخة الالكترونية.