بعثة المبارزة إلى بطولة العالم


وصلت بعثة منتخب لبنان إلى العاصمة الهنغارية بودابست للمشاركة في بطولة العالم للمبارزة التي تستمر لغاية 11 آب الجاري. وتتألف البعثة من منى شعيتو في سلاح الشيش، ودومينيك طنوس في سيف المبارزة، والياس سمعان في سلاح الشيش وسيف المبارزة البارالمبية. ويتوقع للبعثة تحقيق نتائج جيدة، وخصوصاً بعد نتائج بطولة العالم للناشئين حيث حلّت شعيتو وطنوس في المرتبة السادسة، كلّ في سلاحها.

... وبعثة «القوى» إلى موسكو

تغادر بعثة لبنان في ألعاب القوى إلى موسكو غداً الثلاثاء للمشاركة في بطولة العالم الـ 14 التي ستقام بين 10 و18 آب الجاري. وتتألّف البعثة من الإداري خالد مجاعص والعداءة الدولية غريتا تسلاكيان التي ستشارك في سباق الـ 400 م. وسيرافق رئيس الاتحاد رولان سعادة البعثة لحضور اجتماعات الجمعية العمومية، على أن يعقد اجتماعات مع عدد من رؤساء الاتحادات الوطنية تتناول العلاقات الثنائية. وكان الأمين العام للاتحاد، نعمة الله بجاني، قد سبق البعثة إلى موسكو أمس لحضور الجمعية العمومية الـ 49 للاتحاد الدولي لألعاب القوى التي ستعقد على هامش بطولة العالم.

علي صباغ في بيروت

عاد الحكم اللبناني علي صباغ أمس الى بيروت بعد أن أفرجت عنه السلطات السنغافورية عقب انتهاء فترة عقوبته على خلفية التلاعب في نتائج مباريات في كأس الاتحاد الآسيوي لمصلحة مكاتب مراهنات دولية. وكان في انتظار صباغ في المطار عائلته.