بارالمبية لبنان إلى كندا
غادرت بعثة اللجنة البارالمبية اللبنانية بكرة الطاولة الى تايلاند للمشاركة في البطولة المفتوحة التي تقام هناك اعتباراً من اليوم 2 آب. وتألفت البعثة من رضوان الرفاعي ادارياً، لارا كجه باشيان مدربة، وإيلي الرحباني لاعباً في (فئة 3)، وأحمد أبو هاشم لاعباً في فئة (5). وكان الفريق اللبناني قد خضع لمعسكر اعدادي في الأردن لمدة 4 أيام خلال الفترة من 12 إلى 20 تموز في الأردن ولعب بعض المباريات الودية الإعدادية، استعداداً للمشاركة في هذا الاستحقاق الذي يأتي من ضمن البرنامج الإعدادي الذي تسعى البارالمبية اللبنانية من خلاله الى تحضير لاعبيها للمناسبات الدولية. 

النجمة يهنّئ الاتحاد

هنّأ نادي النجمة اللجنة التنفيذية الجديدة للاتحاد اللبناني لكرة القدم بمناسبة انتخابها لولاية تمتد حتى عام 2017. «ويأمل نادي النجمة أن تتمكن هذه اللجنة من العمل على تحقيق أهداف الأندية اللبنانية وطموحاتها عبر برنامج عمل يطور اللعبة ويعزز وضع الأندية التي تبذل جهوداً جبارة في ظروف صعبة يعيشها لبنان. كما يتمنى نادي النجمة على اللجنة معالجة الثغر التي شابت المواسم الماضية وخصوصاً التحكيمية والجماهيرية».

مخباط يستعد في الأرجنتين

يواصل بطل لبنان للتزلّج على الثلج لفئتي الرجال والناشئين ألكس مخباط تدريباته المكثفة ضمن معسكر تدريبي يقام حالياً في منتجع «سيرو كاستور» في منطقة «أوشوايا» (الأرجنتين) لمدة عشرين يوماً تحت اشراف الاتحاد الدولي، وهو اللبناني الوحيد المشارك في هذا المعسكر الذي يخضع له 19 متزلجاً من جميع انحاء العالم.