قاد اللاعب علي مزهر (افضل مسجلي فريقه٢٠ نقطة) فريقه الى الفوز على ضيفه الشانفيل 79-61 على ملعب مجمع ميشال المر، ضمن مباريات المرحلة الخامسة اياباً من بطولة لبنان في كرة السلة.كان افضل مسجل في اللقاء لاعب الشانفيل توماس براندون برصيد 26 نقطة و9 متابعات.
وتستكمل المرحلة اليوم عند الساعة 20.30 بلقاء المتحد وهومنتمن في قاعة مجمع الصفدي.
من جهة أخرى، صدر بيان عن النادي الرياضي جاء فيه «ان رئيس واعضاء النادي الرياضي بيروت يستنكرون بشدة ما قام به بعض جمهور النادي بعد مباراة الرياضي والتضامن الأحد على ملعب الرياضي من تعابير وهتافات جارحة بحق نادي الحكمة الشقيق.
وبالمقابل فإن النادي الرياضي يستغرب التعليق الصادر عن رئيس نادي الحكمة الجديد مارون غالب عبر صفحات التواصل الاجتماعي الذي خاطب فيه جمهور النادي الرياضي بداية بإعطائه دروساً في الأدب والأخلاق العالية التي يتمتع بها جمهور نادي الحكمة ورئيسه.
ثم انتقل الى المرحلة الثانية من التعليم بإعطائه النادي الرياضي بكافة فئاته وشرائحه ومؤسساته دروساً جديدة في التربية والاخلاق وذلك قبل انطلاق فريقنا الى غزير.
.. مهلاً يا حضرة الرئيس الجديد
ان عراقة مؤسسات الحكمة لا تحتاج الى شهادتكم، فمتخّرجوها من رؤساء ووزراء ومحامين ومثقفين يشهدون لهذا الصرح الذي اعطى لبنان خيرة شبابه.
وان النادي الرياضي على قناعة تامة بأن بعض الهتافات والتشنجات لا يمكن ان تباعد بين مؤسستين، اهدافهما وتقاليدهما واحدة».