LAU جبيل بطلة الـ«اليونيليغ»
تُوّجت الجامعة اللبنانية الأميركية (جبيل) بلقب النسخة السادسة من بطولة الجامعات «اليونيليغ» في كرة السلة بعد تفوقها على جامعة الروح القدس (USEK) في المباراة النهائية بنتيجة 67-46. وهذا اللقب هو الثالث على التوالي للجامعة اللبنانية الأميركية فرع جبيل، والتي يقودها مدرب نادي بيبلوس ومنتخب لبنان للناشئين جو مجاعص، وذلك بعدما أنهوا أيضاً الموسم المنتظم في المركز الأول بـ 14 انتصاراً وهزيمتين فقط.

وتميّزت نسخة هذا العام بمشاركة تسع جامعات، حيث كانت المنافسة على أشدّها، مع العلم بأنّ معظم الجامعات المشاركة تضمّ عدداً كبيراً من لاعبي الدرجة الأولى. ونال صانع الألعاب ريتشارد أبي فارس من الجامعة اللبنانية الأميركية جائزة أفضل لاعب.

رعاية في التنس

جرى توقيع عقد رعاية رياضية لمدة ثلاث سنوات بين الاتحاد اللبناني للتنس وشركة «بارودي غروب» خلال حفل أقيم في «سبورتس فور إيفر»(ضبية) حضره رئيس الاتحاد سمير صليبا والأمين العام أرنست فليحان وأعضاء الاتحاد ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة المذكورة إميل بارودي. وتنص الاتفاقية على أن تزوّد الشركة المذكورة الاتحاد بلوازم رياضية خاصة بلعبة التنس وقسائم شرائية وكؤوس وأدوات للميني تنس.