أحرز عبدو فغالي لقب المحترفين، وبول أبو جوده لقب الهواة للسباق الثاني للسرعة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في موقف وردة (عيون السيمان - كفرذبيان)، بمشاركة 31 سيارة. ويأتي السباق ضمن إطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان لسباقات السرعة لعام 2013، وأقيم بحضور جمهور كبير من هواة الرياضة الميكانيكية. وتضمّنت المسابقة طلعتين رسميتين، واعتمد أفضل وقت مسجّل في الطلعتين لتحديد الترتيب العام.وفي التفاصيل، في فئة المحترفين جرت منافسة شرسة بين فغالي ورائد حسّان، حسمها فغالي بفارق أقل من نصف ثانية بعكس السباقات السابقة، حيث كان فغالي يتصدّر بفارق كبير. كذلك سجّل شاهين جابر المعروف بـ«سوني» نتيجة كبيرة بإحرازه المركز الثالث في الترتيب العام بفارق نحو ثانيتين ونصف عن فغالي.
أما في فئة الهواة، فكانت المنافسة بين بول أبو جودة وإيلي غانم وهوفيك كاراكوزيان ليحسمها أبو جودة، مع العلم أن أداء غانم وكاراكوزيان تطوّر كثيراً في العام الجاري.
وفي فئة المحترفين، أحرز إدي أبو كرم لقب المجموعة «ن» وألان نوفل لقب المجوعة «أ» وشادي أبو عاصي لقب فئة الدفع الأمامي وبسام زحلان لقب فئة الدفع الخلفي. وأحرزت جيهان بوجي لقب كأس السيدات. أما في فئة الهواة، فأحرز بول أبو جودة لقب الفئة الرابعة وفئة الدفع الخلفي، وحيدر قبيسي لقب الفئة الثالثة ولقب فئة المكابح العادية، وإيلي غانم كأس عضو النادي المنظّم، وإلياس حداد لقب فئة الدفع الأمامي. أما في فئة المخضرمين الذين لا يحصدون النقاط، فأحرز غاروتيان اللقب بالإضافة إلى لقب الدفع الخلفي. وفي النهاية، أُقيم حفل تتويج الفائزين، حيث سلّم رئيس النادي المنظّم الشيخ فؤاد الخازن وعضو بلدية كفرذبيان أنطوان عقيقي ورئيس لجنة رياضة السيارات في النادي المنظّم عماد لحود الكؤوس على الفائزين. كذلك سلّم الخازن درعاً تذكارية باسم النادي لعقيقي.
(الأخبار)