أكد مدرب توتنهام البرتغالي أندريه فياش - بواش أن النادي اللندني يتفاوض مع نجمه الويلزي غاريث بايل لتمديد عقده، وبالتالي قطع الطريق أمام ريال مدريد الإسباني الساعي إلى الحصول على خدماته. ويأتي إعلان فياش - بواش التفاوض مع بايل (24 عاماً) وسط التقارير التي تتحدث عن أن الأخير قد توصل فعلاً إلى اتفاق مع مدريد وأنه أعلم إدارة «سبرز» برغبته في الرحيل عن «وايت هارت لاين».وقال المدرب البرتغالي من هونغ كونغ: «كان هناك اتصال العام الماضي بين توتنهام ومدير أعمال بايل، وهي مستمرة حتى الآن. المفاوضات قائمة، لكن هذا الأمر لا يعني التوصل إلى اتفاق». وتعاقد توتنهام مع لاعب تفنتي انشكيده البلجيكي ناصر الشاذلي. وذكرت مصادر قريبة من النادي الهولندي أن قيمة الصفقة بلغت 8 ملايين يورو، ما يجعله ثاني أغلى تعاقد هذا الصيف لفريق شمال لندن بعد لاعب الوسط البرازيلي الدولي باولينيو من كورينثيانس، وهو شارك في تمارين فريقه الجديد.
وفي إنكلترا أيضاً، أكد مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو أنه لم يتقدّم بعرضٍ جديد لضم مهاجم مانشستر يونايتد واين روني.
ورفض يونايتد العرض الأولي الذي تقدم به تشلسي من أجل الحصول على خدمات «الولد الذهبي»، وأكد مورينيو أن النادي اللندني ملتزم موقفه السابق بعدم السعي إلى التعاقد مع أي لاعب آخر.
وفي إسبانيا، قدم برشلونة رسمياً مدربه الجديد الأرجنتيني جيراردو مارتينو الذي أكد أن سيسك فابريغاس المطارد من مانشستر يونايتد الإنكليزي ليس للبيع.
وقال مارتينو من ملعب «كامب نو»: «إذا كان النادي قد أعلن رفضه مرتين، فسأعلنها مرة ثالثة، أنه (فابريغاس) سيبقى هنا».
وفي ألمانيا، مدد باير ليفركوزن عقد مهاجمه الدولي شتيفان كيسلينغ حتى 2017.