يريد نجم توتنهام الانكليزي، الويلزي غاريث بايل، أن يكمل مشواره داخل انكلترا، وقد عبّر عن رغبته بالانضمام الى مانشستر يونايتد، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا دايلي ستار».

وقال اللاعب في حوار مع الصحيفة: «أريد اللعب داخل إنكلترا، وخصوصاً مع مانشستر يونايتد، سيكون شرفاً عظيماً»، ليرمي بذلك كل الملايين التي ينوي أن يقدمها ريال مدريد مقابل الحصول على خدماته. وتقدم فريق «الشياطين الحمر» بعرض لضم بايل يقدر بـ60 مليون جنيه استرليني فيما يطالب توتنهام بـ 100 مليون.

الى ذلك، تقدم مانشستر يونايتد بعرض جديد لضم لاعب وسط برشلونة الاسباني سيسك فابريغاس، وذلك بحسب ما ذكر موقع «سكاي سبورتس».
ويأتي العرض المقدر بنحو 35 مليون يورو اضافة الى المكافآت رغم تأكيد نائب رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو بأن لاعب وسط النادي الكاتالوني ليس للبيع ولن يترك «كامب نو» هذا الصيف.
وفي نادي أستون فيلا، تراجع المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي عن قراره بالرحيل عن الفريق الانكليزي ومدد عقده معه حتى 2017. وتردد ان توتنهام كان يرغب بضم اللاعب مقابل 25 مليون جنيه استرليني.
وفي ايطاليا، توصل نابولي لاتفاق مع ريال مدريد بشأن مدافعه راوول البيول. وأعلن النادي الإيطالي ضم ألبيول لمدة اربع سنوات، ولم يُكشف عن اي تفاصيل مالية، الا ان وسائل اعلام ايطالية ذكرت ان اللاعب كلف نابولي 12 مليون يورو.
كذلك أعار ليفربول حارسه الاسباني بيبي رينا إلى نابولي حيث سيجتمع اللاعب مجدداً بمدربه السابق ومواطنه رافاييل بينيتيز. وسينتقل رينا الى ايطاليا للخضوع للفحص طبي مع وصيف الدوري الايطالي.
من جهته، اعلن روما رسمياً تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي الدولي كيفن ستروتمان من ايندوهوفن.
واشار النادي الى ان قيمة الصفقة بلغت 16.5 مليون يورو يضاف اليها 3.5 ملايين يورو مكافآت لخمسة اعوام. واشار مارسيل بارندز المدير الرياضي في ايندهوفن «انه كان من المستحيل رفض العرض، وهو من بين الأكبر في تاريخ ايندهوفن».