رقم قياسي جديد للعداءة بيا نعمة
واصلت بطلة لبنان للمسافات الطويلة العداءة الدولية بيا نعمة تحطيم الأرقام القياسية. فبعد تسجيلها رقمين قياسيين في سباق الـ 1500 متر منذ فترة وجيزة بعد تدريبات مكثفة، حطّمت نعمة الرقم القياسي اللبناني في سباق الـ 3000 م خلال سباق أقيم في أوتاوا (كندا) أول من أمس مسجلة 10.05.48 دقيقة أي أفضل بـ 14 ثانية من الرقم السابق الذي تحمله. وتسعى نعمة الى تحسين وقتها المسجّل في السباق المذكور للوصول الى تسجيل رقم لا يتخطّى حاجز العشر دقائق.

منتخب لبنان يستأنف تدريباته الإثنين

يعاود منتخب لبنان لكرة القدم تمارينه بدءاً من بعد غدٍ الإثنين، بإشراف مدربه الجديد الإيطالي جوزيبي جانيني وجهازه الفني الذي يعود إلى بيروت غداً الأحد، وذلك استعداداً للاستحقاقات التي تنتظره وفي مقدمها مباراته مع نظيره الكويتي الثلاثاء 15 تشرين الأول المقبل في بيروت ضمن تصفيات كأس آسيا «أستراليا 2015». ويخضع المنتخب لحصة تدريبية أولى عند السادسة من مساء الاثنين على ملعب المدينة الرياضية، علماً أن التدريبات ستتابع يومي الثلاثاء والأربعاء في 23 و24 منه، على أن يخوض المنتخب مباراة ودية الخميس.

تنوري ومطر بطلتا الطائرة الشاطئية

تتابعت بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية للفئات العمرية لعام 2013 على ملاعب نادي «بي. في. بي» والتي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة. ففي فئة مواليد 2000-2001 (اناث) حلّت ليا تنوري وآيا مطر في المركز الأول، ورومي عطية وناي شكور في المركز الثاني، وغيا أسمر وماريا نصر في المركز الثالث.