أصدر رئيس نادي الاجتماعي عبد الله النابلسي بياناً جاء فيه «يؤكد رئيس نادي الاجتماعي عبد الله النابلسي أن ترشحه لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم ينبع من قناعة راسخة بالقدرة على تقديم الكثير للكرة اللبنانية من هذا الموقع. ويتسلح النابلسي بخبرة كروية كبيرة فهو ابن عائلة رياضية، انطلق لاعباً في الاجتماعي قبل أن يتوجه للعمل الإداري في النادي حيث تدرّج وصولاً إلى تولي رئاسته ابتداءً من العام 2007 فضلاً عن عضوية لجنة الشمال ثم أمانة صندوقها وأمانة سرها لثلاث سنوات، هذا فضلاً عن عمله في شركة الاتحاد الآسيوي للتسويق الرياضي.ويؤكد النابلسي أن ترشيحه ليس موجهاً ضد أحد وأنه يعتبر نفسه في حال نجح ممثلاً لجميع الأندية على مستوى الوطن وسيكون حريصاً على مصالحها جميعاً.
وعن وجود ثلاثة مرشحين طرابلسيين، يؤكد احترامه لمنافسيه أحمد قمر الدين وأحمد فردوس ويعتبر التنافس دليل صحة و«صحتين عقلب يللي بيربح»، أما التدخلات السياسية فهي معتادة في كل مجالات الحياة في لبنان ولكن على الأندية أن تختار المناسب والأفضل وإلا فلماذا تعود وتنتقد عمل من انتخبته؟
ويركز النابلسي أخيراً في برنامجه على ضرورة تسويق المنتخبات والأندية اللبنانية وإيجاد الموارد المادية التي تساعدها على الاستمرار مؤكداً امتلاكه الكثير من الأفكار في هذا المجال».