ذكرت وسائل الاعلام البريطانية والاسبانية على حدٍّ سواء ان مانشستر يونايتد تقدّم بعرض قدره 30 مليون يورو لبرشلونة لكي يتخلى الاخير عن خدمات لاعب وسطه الدولي سيسك فابريغاس (الصورة). وسبق لموقع «إي أس بي أن» ان كشف في ايار الماضي عن اهتمام مانشستر يونايتد بخدمات فابريغاس، وبعدما فشل «الشياطين الحمر» في الحصول على لاعب برشلونة الآخر تياغو الكانتارا المنتقل الى بايرن ميونيخ الالماني، عادوا وجددوا اهتمامهم بلاعب ارسنال السابق.

من جهة اخرى، أعلن المدير الرياضي في برشلونة، أندوني زوبيزاريتا، أن النادي الكاتالوني توصل إلى اتفاق مع لاعب الوسط سيرجيو بوسكتس لتجديد عقده حتى عام 2018، مع إمكانية تجديده مرة أخرى. وقال زوبيزاريتا إن عقد بوسكيتس يتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 150 مليون يورو.
من جانبه، أكد مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي تياغو سيلفا، استمراره مع ناديه الحالي لحين انتهاء عقده معه.
وذكر سيلفا في بيان له: «لقد رأيت ما نشر حول وصولي إلى باريس قبل الموعد المقرر للاجتماع مع رئيس النادي والمدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان للحديث عن رحيلي عن النادي. هذا لن يحدث، لأنني سأكمل عقدي مع النادي لا سيما أنني أشعر بتحقيق ذاتي هنا».
وبهذه التصريحات يغلق سيلفا باب التكهنات عن إمكانية انتقاله إلى عدة أندية كبرى ترغب في ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، على رأسها برشلونة الإسباني.
ومن المعروف أن سيلفا (28 عاماً)، كان قد انضم إلى سان جيرمان العام الماضي قادماً من ميلان، كما لعب في السابق لأندية بورتو البرتغالي وفلوميننسي البرازيلي ودينامو موسكو الروسي.
من جهتها، ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الايطالية ان مدافع ريال مدريد راوول البيول اقترب من الانتقال الى نابولي الايطالي.
واضافت الصحيفة ان صفقة انتقال البيول (27 عاماً) ستبلغ 12 مليون يورو لأربعة مواسم. وسينال نابولي 64 مليون يورو مقابل التخلي عن هدافه الاوروغوياني ادينسون كافاني لباريس سان جيرمان الفرنسي، وتردد انه يريد التعاقد مع الارجنتيني غونزالو هيغواين من ريال ايضاً.