المكسيك إلى ربع نهائي الكأس الذهبيّة
تأهّلت المكسيك حاملة اللقب الى الدور ربع النهائي بعد فوزها على مارتينيك 3-1 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى للكأس الذهبية لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي). وسجل للفائز ماركو فابيان دي لا مورا (21) ولويس مونتيس (34) وميغيل بونسيه (90)، مقابل هدف لكيفن بارسيماين (43 من ركلة جزاء). وأنهى المنتخب المكسيكي الدور الأول في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة عن بنما التي ضمنت صدارتها للمجموعة بتعادلها مع كندا 0-0.

الصدارة على حالها في كرة المضرب

لا تزال مراكز الصدارة على حالها في لائحة تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين، حيث احتفظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش بالمركز الأول بـ 12310 نقاط، يليه البريطاني أندي موراي بـ 9360 نقطة، ثم الإسباني دافيد فيرير بـ 7220 نقطة.
وتقدم الفرنسي نيكولاس ماهو الفائز بدورة نيوبورت الأميركية 52 مرتبة ليحتل المركز 75، والإيطالي فابيو فونييني بطل دورة شتوتغارت الألمانية 6 مراكز ليصل الى المركز 25، والأرجنتيني كارلوس بيركوك بطل دورة باشتاد السويدية 28 مرتبة ليصبح في المركز 46.
ولدى السيدات، احتفظت الأميركية سيرينا وليامس بالمركز الأول برصيد 11895 نقطة، بفارق 2660 نقطة أمام الروسية ماريا شارابوفا صاحبة المركز الثاني و3070 نقطة وثم البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا صاحبة المركز الثالث.
وتقدمت الرومانية سيمونا هاليب الفائزة بدورة بودابست المجرية 7 مراكز لتحتل المركز 23، فيما احتفظت الإيطالية روبرتا فينتشي المتوّجة بطلة لدورة باليرمو الإيطالية بالمركز الحادي عشر.

مصرع 18 شخصاً بسبب مباراة ملاكمة في أندونيسيا

ذكرت وسائل إعلام أندونيسية أن 18 شخصاً على الأقل لقوا مصرعهم في أعمال شغب وقعت عقب مباراة ملاكمة محلية في البلاد.
وأكدت الشرطة المحلية في أندونيسيا أن أعمال الشغب أدت إلى مصرع 11 سيدة و7 رجال نتيجة التدافع والاختناق قرب بوابة الخروج، عندما حاول المتفرجون الهرب بسرعة من الملعب الذي أقيمت فيه المباراة.
ووقعت أعمال الشغب عقب إعلان الحكم فوز الملاكم الفيوس رومروكان على منافسه يوليانوس بيجومي، ليلة أول من أمس في مدينة ناريبي بمقاطعة بابوا الأندونيسية. وقام مشجعو كلا الملاكمين بقذف المقاعد والزجاجات على الجانب الآخر خلال المواجهات التي أدت إلى إصابة 47 شخصاً. وأشارت السلطات المحلية إلى أن عدد المتفرجين الذين حضروا المباراة كان ضعف المسموح به في النادي الرياضي.
وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على ستة أشخاص، ويجري استجوابهم في الأحداث التي شهدها النادي.