رقم قياسي لبيا نعمه
حطّمت العداءة الدولية ماريا بيا نعمه الرقم القياسي اللبناني الذي تحمله في سباق الـ 1500 متر بعدما سجّلت وقتاً مقداره 4.39.39 دقائق في السباق الذي جرى في اوتاوا (كندا) الخميس، والرقم السابق 4.42.15 د. ونجحت نعمه في تسجيل رقمها الجديد بعد تدريبات مكثفة تحت اشراف مدربها فاهي ابراهيميان.

رالي لبنان في مطلع أيلول

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) رالي لبنان الدولي السادس والثلاثين في 5 و6 و7 و8 ايلول المقبل برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان. والرالي هو المرحلة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الجاري ويقام على طرقات معبّدة. وفتح النادي المنظّم باب التسجيل للمشاركة في الرالي الاثنين الماضي على أن يقفل باب المشاركة الجمعة 23 آب المقبل. ويأمل المنظّمون أن يشارك سائقون عرب وأجانب كبار في الاستحقاق الكبير الذي أصبح أحد أبرز الراليات في الشرق الأوسط بعدما وصفه النقاد بأنه «نجمة» راليات المنطقة.

المصري والزينو مدربان بـ 3 نجوم

حصل المدربان الدوليان في الملاكمة أحمد المصري ومصطفى الزينو على صفة مدرب بثلاث نجوم، على هامش المشاركة اللبنانية في بطولة آسيا التي أقيمت في العاصمة الاردنية عمان بين 1 و9 تموز، حيث نجحا في اجتياز الاختبارات الفنية التي أشرف عليها رئيس لجنة المدربين في الاتحاد الدولي آدم كوسبور فأضافا نجمة ثالثة الى تصنيفهما، وهذا ما سيؤهلهما لاحقا للوصول الى درجة (استاذ تدريب دولي).