لاعب برازيلي لفوتسال بنك بيروت
ضمّ فريق بنك بيروت المنافس في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم للصالات البرازيلي رودولفو دا كوستا، الذي سبق له أن احترف في أوروبا، حيث أحرز عدة ألقاب محلية في كل من أوكرانيا وصربيا وجورجيا. ويعتبر دا كوستا (27 عاماً) إضافة مهمة الى النادي الذي تعاقد مع عدد كبير من النجوم المحليين، إضافة الى استقدامه المدرب الصربي دييان دييدوفيتش.

دورة الـ ATCL في التنس

افتتحت، أمس، دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة السنوية في كرة المضرب والتي يشارك فيها 433 لاعباً ولاعبة في جميع الفئات العمرية.
وفي اليوم الأول، سجلت النتائج التالية عند الرجال: فاز سليم فتال على إميليو خوري (4-1) وبالانسحاب، وريمون بردويل على شربل طنوس (9-1)، وناصيف معلولي على ميشال جبور (9-6)، وغابريال رعد على فادي سمراني (9-7)، وجورج محاسب على وسام عيد (9-2)، ودومينيك بومغارتن على آفو دميرجيان (9-6).

دورة باتريك آصاف التاسعة في كرة الطاولة

نظّم نادي الجمهور الرياضي للسنة التاسعة على التوالي دورة المرحوم باتريك آصاف في كرة الطاولة بالتعاون مع مؤسسة باتريك آصاف. وحضر المباريات النهائية الأب برونو سيون رئيس النادي ورئيس مدرسة سيدة الجمهور، ووالدة الراحل السيدة جوزفين آصاف، وعضو الاتحاد وسام شيري ممثلاً الاتحاد. وشارك في الدورة 345 لاعباً ولاعبة ينتمون إلى 17 نادياً اتحادياً.