هيئة ادارية جديدة للبوشرية


انتخبت الجمعية العمومية لنادي الشبيبة البوشرية هيئة ادارية جديدة، حيث وزّعت عقبها المناصب بين الاعضاء الفائزين على الشكل الآتي:مروان القاصوف (رئيساً)، ايلي شمعون (نائباً للرئيس)، رفيق عريبي (اميناً للسر)، توفيق البالوع (أميناً للصندوق)، فوزي بيروتي (محاسباً)، طوني حنكش (مديراً للالعاب)، جورج باخوس (مسؤولاً تجاه الاتحادات)، داني راضي (مسؤول كرة السلة)، ايلي طربيه (مسؤول الكرة الطائرة)، روك حكيم (مسؤول كرة الطاولة)، المحامي وائل نور الدين (مستشاراً قانونياً)، سامي حنكش(مستشاراً).

كأس الصيف في كرة الطاولة البارالمبية

نظّمت اللجنة البارالمبية اللبنانية كأس الصيف بكرة الطاولة في المون لاسال عين سعادة بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، حيث فاز كلٌّ من براق بكر (الجمعية الرياضية لمنتدى المعاقين – طرابلس) في الفئة 2، وايلي رحباني (نادي غوودويل) في الفئة 3، ومصطفى خير الدين (نادي لوى) في الفئة 5، وزياد الحاج (الجمعية الرياضية لمنتدى المعاقين – طرابلس) في الفئة 7، وسامي صايغ (نادي غووديل) في الفئة 8.
على صعيد آخر، يغادر منتخب لبنان بكرة الطاولة للمشاركة في معسكر في الاردن من 12 لغاية 20 تموز تحضيراً لبطولة تايلاند الدولية المفتوحة. وتتألف البعثة من ايلي رحباني (فئة 3)، واحمد ابو هاشم (فئة 5) .