أكد كارل هاينز رومينيغيه، نائب رئيس بايرن ميونيخ الألماني، ما قاله رئيس بوروسيا دورتموند، هانز يواكيم فاتسكه، بأن مهاجم الأخير البولوني روبرت ليفاندوفسكي سينتقل الى بطل اوروبا في صيف 2014.

وقال رومينيغيه في حديث لصحيفة «بيلد» الواسعة الانتشار ينشر اليوم: «أعتقد ان تصريحات السيد فاتسكه عندما قال بأن ليفاندوفسكي سيبقى (الموسم المقبل في دورتموند) صحيحة، مضيفاً: «أعتقد ان هذا واضح بالنسبة إلى بوروسيا (بأن ليفاندوفسكي سيكون لاعباً لبايرن في نهاية الموسم المقبل)».
وفي ايطاليا، بات يوفنتوس قريباً من الحصول على توقيع المدافع الدولي انجيلو اوغبونا، المولود من ابوين نيجيريين، بحسب شبكة «سكاي» الإيطالية. وبعد اسابيع من المفاوضات، يبدو ان مدافع تورينو العملاق في طريقه للانتقال الى الجار يوفنتوس الذي احرز لقب الدوري في الموسمين الأخيرين.
واضافت الشبكة ان قيمة الصفقة ستبلغ 12 مليون يورو على مدى 3 سنوات بالإضافة الى مكافآت بقيمة 3 ملايين يورو.
من جهة أخرى، اكد رئيس ريال مدريد الاسباني، فلورنتينو بيريز، ان ارسنال الانكليزي لم يتقدّم بأي عرض للحصول من النادي الملكي على خدمات مهاجمه الارجنتيني غونزالو هيغواين، مشيراً الى انه يريد الاحتفاظ بالاخير.
وتناولت وسائل الاعلام البريطانية في الفترة الاخيرة موضوع هيغواين، الراغب في ترك «سانتياغو برنابيو»؛ لأنه يبحث عن فريق يلعب فيه دوراً اساسياً، وأن لا يكتفي بالتناوب مع الفرنسي كريم بنزيما على مركز رأس الحربة في النادي الملكي، وتحدثت عن ان ارسنال يسعى جدياً للتعاقد معه، لكن بيريز نفى هذا الامر في حديث لموقع «يونيفيزيون» الكروي، مضيفاً: «لا نريد ان يرحل هيغواين».