بالوتيللي يغيب عن نصف نهائي كأس القارات


سيفتقد المنتخب الايطالي خدمات مهاجم ميلان ماريو بالوتيللي في موقعته الثأرية مع نظيره الاسباني الخميس المقبل في الدور نصف النهائي من كأس القارات، وذلك بسبب اصابة في فخذه بحسب ما اعلن الاتحاد الايطالي.
ويشكل غياب «سوبر ماريو» الذي سجل هدفين لايطاليا في البطولة المقامة في البرازيل حتى 30 الحالي، ضربة قاسية لمنتخب تشيزاري برانديللي الساعي الى تحقيق ثأره من نظيره الاسباني بطل العالم الذي كان قد فاز عليه برباعية نظيفة في نهائي كأس اوروبا الصيف الماضي.

ريبيري ضمن فريق أحلام «البوندسليغا»

اختير مهاجم المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري ضمن «فريق أحلام» الدوري الألماني في السنوات الـ50 الاخيرة الى جانب اساطير كرة القدم الالمانية امثال «القيصر» فرانتس بكنباور وغيرد مولر، حسب ما اعلنت صحيفة «بيلد» الاكثر شعبية في ألمانيا. وكان ريبيري (30 عاماً) احد ثلاثة لاعبين ضمن فريق الاحلام، لا يزالون يمارسون كرة القدم حتى الان الى جانب باستيان شفاينشتايغر وفيليب لام قائد بايرن ميونيخ الذي حقق ثلاثية تاريخية هذا العام (الدوري والكأس المحليتين ومسابقة دوري ابطال اوروبا). كما ان ريبيري، الذي مدد عقده مع النادي البافاري حتى عام 2017 علماً بأنه يدافع عن الوانه منذ عام 2007 عندما انتقل الى صفوفه قادماً من مرسيليا، هو احد لاعبين اجنبيين ضمن فريق الاحلام، الى جانب النجم السابق لبايرن ميونيخ هدافه البرازيلي جيوفاني ايلبر.

بيع أول قائمة لمانشستر بقيادة فيرغيسون

بيعت أول قائمة لفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب «الأسطورة» الاسكوتلندي «السير» اليكس فيرغيسون عام 1986 بمبلغ 19.5 الف إسترليني بأكثر من 6 أضعاف المقابل الذي كان مرصوداً لها وهو 3 الاف أسترليني فقط. وتعد هذه القائمة التاريخية هي الأولى لفيرغيسون بعد توليه قيادة مانشستر يونايتد مباشرة، وكتبها ووقع عليها بخط يده. وخسر مانشستر هذه المباراة بهدفين نظيفين أمام فريق أكسفورد يونايتد في الدوري الإنكليزي وذلك في 8 تشرين الثاني 1986. وذكرت صحيفة «ذا دايلي مايل» أن هذه القائمة بيعت في مزاد مدينة أوكسفورد لأحد عشاق النادي الأوستراليين.

هونغ مدرباً جديداً لكوريا الجنوبية

عيّن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم قائد المنتخب السابق ميونغ-بو هونغ مدرباً جديداً للمنتخب الوطني لقيادته في نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل العام المقبل. واوضح الاتحاد الكوري ان هونغ (44 عاماً) وقع عقداً لمدة عامين خلفاً لمواطنه كان-هي تشوي الذي استقال من منصبه الاسبوع الماضي بعدما قاد كوريا الجنوبية بشق النفس الى المونديال الثامن على التوالي. وخاض هونغ كلاعب 4 نهائيات لكأس العالم على التوالي اعتباراً من عام 1990.