بات التشيلياني مانويل بيلليغريني مدرباً رسمياً لمانشستر سيتي الانكليزي، بحسب ما اعلن الاخير. وذكر النادي على مدونة «تويتر»: «يسعد النادي الاعلان ان مانويل بيلليغريني هو المدير الفني الجديد للنادي». واضاف النادي على موقعه ان بيللغيريني، مدرب ملقة الاسباني السابق، وقع على عقد لثلاثة مواسم وسيستهل مشواره مع الفريق الازرق في 24 حزيران الحالي.


في المقابل، اعلن ملقة عبر موقعه الرسمي على شبكة «الانترنت» عن تعيين المدرب الألماني برند شوستر مدرباً لفريقه خلفاً لبيلليغريني.
ووقع بيرند شوستر، الذي سبق له الإشراف على تدريب ريال مدريد، على عقد لمدة 5 سنوات دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.
وفي البرازيل، عين فلامنغو البرازيلي مدرب «السيليساو» السابق، مانو مينيزيس، للاشراف على فريقه حتى 2014. وعلى صعيد اللاعبين، صرح لاعب وسط يوفنتوس الايطالي كلاوديو ماركيزيو لصحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» انه غير واثق من امكانية بقائه مع نادي «السيدة العجوز» الموسم المقبل، مؤكداً في الوقت نفسه افتخاره بالأنباء التي ربطته بمانشستر يونايتد. وقال صاحب الـ 27 عاماً: «أنا فخور جداً باهتمام مانشستر يونايتد، لكني لست متأكداً من صحة هذه الأخبار، لم يصلني أي عرض رسمي سواء من مانشستر يونايتد او موناكو الفرنسي». من جهة اخرى، نقلت تقارير صحافية ايطالية عن وكيل أعمال ماركو فيراتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، قوله «مستقبل فيراتي سيكون في ريال مدريد، وسنجلس مع إدارة باريس سان جيرمان لحسم الأمور الأسبوع المقبل». يذكر أن فيراتي يعد أحد أفضل مواهب خط الوسط الشابة، ويعتقد أن مواطنه كارلو أنشيلوتي طالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد معه في حال تسلم الأخير تدريب الفريق الملكي.
من جانبها، أكدت والدة مهاجم نابولي، إدينسون كافاني، أن هناك محادثات تجري حالياً مع ريال مدريد ومانشستر سيتي رغم التصريحات التي أدلى بها اللاعب قبل بضعة أيام عن رغبته بالتركيز فقط على المشاركة في بطولة كأس القارات.
وفي اسبانيا، أكد رئيس برشلونة، ساندرو روسيل، صعوبة التعاقد مع قلب دفاع منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي، تياغو سيلفا، في الصيف الحالي، قائلاً: «التوقيع مع سيلفا سيكون صعب جداً وذلك لأن من الصعب أن تتفاوض مع لاعب لا يرغب ناديه في بيعه، ستكون مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة».