العهد يعزّز صدارته في بطولة الشباب


واصلت فرق نادي العهد نتائجها اللافتة في بطولات الفئات العمرية لكرة القدم بقيادة المدرب باسم مرمر، اذ بعد احرازه بطولتي فئتي الامال والاشبال، ينافس العهد الآن على بطولة الشباب حيث اصاب فوزاً كبيراً على التضامن صور في الاسبوع الثاني من النهائيات بنتيجة كبيرة 11- 1، ليعزز صدارته للترتيب العام بعدما كان قد فاز على الامل طرابلس 10-0، وهو سيلاقي طرابلس على ملعب النجمة اليوم الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.

دورة تدريبية لزلعوم

ينظّم المدرب الوطني رزق الله زلعوم دورة تدريبية دولية للمدربين بكرة السلة بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة، من 12 الى 14 الحالي على ملاعب مجمع الشياح الرياضي.
ويحاضر في الدورة المدرب الصربي يوليان بتكو، وهو أحد افضل المدربين المتخصّصين في تحسين المهارات الفردية للاعبين، والذي سبق وأن درب العديد من لاعبي الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين، امثال ماريو تشالمرز (ميامي هيت)، وداني غراينجر (انديانا بايسرز)، وجاريت جاك (غولدن ستايت ووريرز). كما يحاضر المدرب الاميركي إيريك ستانغ المتخصّص في تصحيح اخطاء اللاعبين وتأهيلهم للالتحاق بفرق دوري الجامعات «NCAA».

محاضرة لنصير في فرنسا

حاضر رئيس الاتحاد اللبناني للكونغ فو وو - شو الدكتور جورج نصير خلال مؤتمر رياضي عقد في مدينة ستراسبور الفرنسية بحضور اكثر من 150 من الاخصائيين في علم الاجتماع في الرياضة.