تكريم أبطال الرياضة المدرسية في جبل لبنان
أقامت رئيسة المنطقة التربوية لمحافظة جبل لبنان الدكتورة فيرا زيتوني احتفالاً تكريمياً على شرف الفائزين في المسابقات الرياضية، وذلك في قاعة قصر الرياضة في مدرسة مون لاسال، بحضور رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد أسد الهاشم، رئيس الوحدة الرياضية في وزارة التربية مازن قبيسي، المحاضر الرياضي وأمين سر نادي مون لاسال جهاد سلامة، الاستاذ ايلي نمنم ممثلاً بلدية الشياح. ووزّعت زيتوني الجوائز على الفائزين، متمنية تحقيق المزيد في البطولة الرياضية المدرسية العام المقبل.

الشويفات بطل دورة الراحل الياس القصيفي

أحرز فريق الشويفات كأس دورة الراحل الياس القصيفي في كرة القدم للصالات بتغلبه على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا بركلات الترجيح بعد تعادلهما 5-5 في الوقتين الاصلي والاضافي، في الدورة التي نظّمها نادي الجمهور الرياضي تكريماً لخدمات الفقيد وعطاءاته للنادي.
وفي الختام، تم توزيع الجوائز بمشاركة زوجة الفقيد مايا القصيفي.

دورة إعداد حكام لكرة الهدف

أقامت اللجنة البارالمبية دورة إعداد حكام لكرة الهدف - للمكفوفين من المستوى الاول، بإشراف المحاضر الايراني المنتدب من قبل الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين IBSA السيد هوسنك شريعتي، وشارك فيها 11 حكماً تخطى منهم 6 مشاركين الامتحان بنجاح، وهم هبة الجعفيل، غدير سبيتي، سارة جابر، جوانا قبرصي، بتول قميحة، مايا قميحة، يوسف الطويل، فادي روحانا، طارق الحج، الدكتور بشير عبد الخالق، ويحيى هدلا.