تشكيلة إيطاليا لكأس القارات

سمّى مدرب منتخب إيطاليا تشيزاري برانديللي تشكيلة من 23 لاعباً ستخوض كأس القارات لكرة القدم من 15 الى 30 الحالي في البرازيل، حيث سيلعب «الآزوري» في المجموعة الاولى من كأس القارات مع منتخب البلد المضيف واليابان والمكسيك.
واللاعبون هم:
- لحراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وفيديريكو ماركيتي (لاتسيو) وسالفاتوري سيريغو (باريس سان جيرمان).
- للدفاع: اينيازيو أباتي وماتيا دي شيغليو (ميلان) ودافيدي استوري (كالياري) واندريا بارزاغلي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني (يوفنتوس) وكريستيان ماجيو (نابولي).
- للوسط: البرتو اكويلاني (فيورنتينا) وانطونيو كاندريفا (لاتسيو) ودانييلي دي روسي (روما) واليساندرو ديامانتي (بولونيا) وايمانويلي جاكيريني وكلاوديو ماركيزيو وأندريا بيرلو (يوفنتوس) وريكاردو مونتوليفو (ميلان)
- للهجوم: ماريو بالوتيلي وستيفان الشعراوي (ميلان) واليسيو تشيرتشي (تورينو) والبرتو جيلاردينو (بولونيا) وسيباستيان جوفينكو (يوفنتوس).


جراحة بسيطة لشفاينشتايغر

خضع لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني باستيان شفاينشتايغر لجراحة بسيطة في القدم، لكنه سيكون جاهزاً للعودة الى التمارين قريباً. واشار النادي البافاري الى ان الدولي الالماني خضع لجراحة اول من أمس لإزالة زوائد عظمية «وسيعود في الوقت المحدد لخوض التدريبات التي تسبق انطلاق الموسم الجديد، والتي ستبدأ في 26 الحالي».


إريكسون يحطّ في غوانغجو

بعد يومٍ على اعلانه استقالته من منصبه مستشاراً فنياً في نادي النصر الاماراتي، حطّ السويدي زفن غوران إريكسون في الصين، معلناً اتفاقه مع فريق غوانغجو لتدريبه. وافاد النادي الصيني في موقعه على شبكة «الإنترنت» بأن اريكسون تولى المسؤولية خلفاً للمدرب لي بينغ بعقد يمتد حتى كانون الاول 2014.


شايفر يرحل عن تايلاند

اشار المدرب الألماني وينفريد شايفر في صفحته على موقع «فايسبوك» للتواصل الاجتماعي أمس أنه لم يعد مدرباً للمنتخب التايلاندي لكرة القدم. وقال شايفر: «قمت مع اتحاد الكرة التايلاندي بفسخ العقد المبرم بيننا بالتراضي. يؤسفني تطور الوضع إلى هذه الدرجة. أمضيت وقتاً رائعاً مع أكثر اللاعبين طيبة ونقاءً». ولم يؤكد اتحاد الكرة التايلاندي من جانبه إنهاء التعاون مع شايفر حتى الآن.

محاكمة بيستوريوس حتى 19 آب

قررت محكمة بريتوريا تأجيل البحث في قضية العداء الجنوب افريقي اوسكار بيستوريوس المتهم بقتل صديقته بالرصاص في 14 شباط الماضي، وذلك بطلب من محامي الدفاع لكي يتسنى لهم المزيد من الوقت للاعداد، على ان يمثل بيستوريوس امام القضاء مجدداً في 19 آب المقبل.