توتي حزين لعدم فوزه بالكرة الذهبية


كشف النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي عن حزنه لعدم فوزه بجائزة الكرة الذهبية طوال مشواره الكروي. وقال إنه لو لعب لريال مدريد لتمكن من إحراز هذه الجائزة أكثر من مرة، إضافة الى فوزه بدوري أبطال أوروبا مرات عدة أيضاً.
وتوتي كان من أكثر النجوم طلباً في سوق الانتقالات عند بزوغ نجمه، لكن عشقه لناديه روما دفعه إلى اللعب معه طوال مشواره الكروي.

ميسي سيفتح سلسلة من المقاهي الفخمة

أكد برنامج «بونتو بيلوتا» الإسباني أن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتزم فتح سلسلة من المقاهي الفخمة التي تحمل اسمه في جميع أنحاء إسبانيا مع نهاية عام 2015. وتوصل ميسي إلى اتفاق مع إحدى الشركات العالمية على استخدام علامته التجارية في المشروع الذي سينطلق في الأشهر القليلة المقبلة من برشلونة بمقهى فخم يحمل اسـم «ليونيل ميسي»، حيث ينتظر أن يبلغ عدد مقاهي ميسي 18 مقهى في جميع أنحاء إسبانيا.

رجل أعمال هندي يشتري ساكرامنتو

أعلنت رابطة محترفي كرة السلة الاميركية التصديق على بيع فريق ساكرامنتو كينغز لمجموعة يملكها رجل الاعمال الاميركي ــ الهندي فيفيك راناديق. وأقرّ مجلس محافظي الرابطة بالإجماع لعائلة معلوف اللبنانية الاصل ومالكة الفريق منذ 1999 تنفيذ العملية بقيمة قدّرتها الصحف الاميركية بـ347 مليون دولار.