يحل فريق الشانفيل ضيفاً على الرياضي اليوم عند الساعة 17.00 على ملعب المنارة في ثالث مباريات الفريقين ضمن «فاينال فور» بطولة لبنان لكرة السلة. ويتعادل الفريقان بالنتيجة 1 - 1، وبالتالي فإن لقاء اليوم لن يشهد تأهلاً الى النهائي كون الفريق الذي سيتأهل يحتاج الى ثلاثة انتصارات من أصل خمسة ممكنة. وتبدو جميع الاحتمالات الفنية واردة بعد فوز الشانفيل في اللقاء الأول في المنارة، قبل أن يفوز الرياضي في ديك المحدي. ولا شك أن التنافس سيكون عالياً مع جهود لعدم انتقاله الى المدرجات، حيث تقرر عدم دخول أي مشجع للشانفيل وحصر الحضور الجماهيري بأصحاب الأرض فقط، وهو ينسحب على جميع مباريات «الفاينال فور».





كرّم نادي التضامن (زوق مكايل) فريق كرة السلة للرجال بمناسبة تأهله الى مصاف أندية الدرجة الأولى خلال حفل أقامه في مطعم «البندر». واعتبر رئيس النادي رزق الله خليل «أن الحلم تحقّق بالعودة الى مصاف أندية الدرجة الأولى، وهو كان الهدف منذ أكثر من عشر سنوات من أجل بلدتنا وقضاء كسروان ــ الفتوح».



أقيمت فعاليات «ويك اند النجوم الجامعي» على ملاعب جامعة القديس يوسف. ففي فنون الفوتسال، فاز أحمد حمدان وليا دحروج. وفي مسابقة الثلاث نقاط، فازت سارة عمار ورمزي الأمين. وفي منافسات الفوتسال، تفوّق منتخب خارج بيروت على منتخب بيروت 5-4. وفي السلة، فاز فريق خارج بيروت باللقب لدى الرجال والسيدات.