عقد في ملعب الانصار، الاثنين، الاجتماع التشاوري الثاني لأندية كرة القدم اللبنانية من أجل مناقشة مسألة الفئات العمرية. الاجتماع هو الثاني بين الأندية المذكورة، وجرى بحضور ممثلي أندية: الأنصار، العهد، المبرة، الهومنتمن، الهومنمن، الشباب العربي، نجوم المستقبل، الشباب طرابلس وهوبس.

بدأ اللقاء بترحيب من المدرب الوطني عدنان الشرقي لممثلي الأندية، وتوصل المجتمعون الى وضع أفكار ورؤوس أقلام لتطوير نشاطات الفئات العمرية، ومنها إقامة بطولة بنظام مجموعة واحدة للفرق المشاركة يعتمد فيه النظام الفني للاتحاد اللبناني لبطولات الفئات العمرية بإضافة تعديلين لنظام البطولة.
1- السماح بتغيير خمسة لاعبين بدلاً من ثلاثة. 2 - إشراك لاعبين غير موقعين على كشف الاتحاد، مع السماح باستبدالهم بآخرين في المباريات التالية. ولإنجاح هذه المسابقات، كان لا بد من تنظيم إداري وفني عبر تشكيل أربع لجان لإنجاح البطولة: 1- لجنة الملاعب: تتألف من عضوين، هما: ممثل نادي المبرة غسان الأحمد وممثل نادي العهد محمد سلوم. وهدف هذه اللجنة هو تأمين الملاعب والتواصل مع الأندية المشاركة بالدوري الخاص لتسهيل إقامة المباريات على أرض ملاعبها.
2- لجنة المسابقات: تتألف من ثلاثة أعضاء، هم: ممثل نادي الشباب العربي محمد سكاكيني وممثل نادي هومنمن غارو أغاجانيان وممثل عن نادي الشباب طرابلس، ومهمة هذه اللجنة تثبيت النتائج وتحديد مواعيد المباريات والتواصل مع لجنة الملاعب لإنجاح المباريات. 3- لجنة الحكام: تتألف من عضوين، هما ممثل كل من نادي هومنتمن وهومنمن، وهدف اللجنة التواصل مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم لتأمين حكام اتحاديين لقيادة المباريات. 4 – لجنة الأمور المالية: بعدما اعتذر الحضور عن عدم المشاركة فيها، تولى عدنان الشرقي مهمتها. وهدف هذه اللجنة هو العمل على التنسيق بين اللجان وتأمين مصادر تمويل عينية ومادية.