مدد مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، عقد مدافعه ريو فرديناند لعام إضافي، ما يعني أنه سينهي على الأرجح مسيرته مع «الشياطين الحمر» كونه يبلغ حالياً الرابعة والثلاثين من عمره.وسيخوض فرديناند، الذي انتقل الى مانشستر يونايتد عام 2002 قادماً من ليدز يونايتد، الموسم المقبل تحت إشراف مدرب جديد هو الاسكوتلندي ديفيد مويز الذي خلف مواطنه اليكس فيرغيسون.
وأشار فرديناند الى أنه يتطلع بفارغ الصبر للعب تحت إشراف مويز، قائلاً: «أنا سعيد لأني وقعت لعام إضافي، وأنا أتطلع بفارغ الصبر للعب تحت إشراف المدرب الجديد. من لا يرغب باللعب أسبوعياً لهذا الفريق المذهل وأمام 75 ألف متفرج؟ كانت رحلة لا تصدق وأنا سعيد لأنها ستتواصل».
من جهة أخرى، كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية الرياضية الواسعة الاطلاع أن باريس سان جيرمان دخل في مفاوضات لضم مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنكلترا واين روني الى صفوفه.
وكشفت مصادر للصحيفة أن روني رحب كثيراً بالفكرة، وخصوصاً لأنه يمر بفترة صعبة في صفوف فريقه علماً بأن عقده مع «الشياطين الحمر» ينتهي في حزيران 2015.
وأفادت «ليكيب» بأن سان جيرمان مستعد لدفع 45 مليون يورو للحصول على خدمات روني، بالإضافة الى أجر سنوي مقداره 18 مليون يورو.
وفي حال انتقاله، سيشكل روني الى جانب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قوة ضاربة في خط مقدمة فريق العاصمة الفرنسية.