غوتزه يغيب عن نهائي ويمبلي
مني بوروسيا دورتموند الالماني بخيبة أمل بعد تأكد غياب نجمه ماريو غوتزه عن نهائي دوري ابطال اوروبا ضد فريقه الجديد بايرن ميونيخ، السبت المقبل، على ملعب ويمبلي في لندن.
وعزا دورتموند عدم مشاركة غوتزه (20 عاماً) الى اصابة في فخذه تعرض لها في اياب نصف نهائي المسابقة الاوروبية ضد ريال مدريد الاسباني في 30 نيسان ولم يشارك بعدها في اي مباراة.
وشارك غوتزه أول من أمس في
الحصة التدريبية لفريقه لكنه ترك الملعب
بعد نحو ساعة على خلفية شعوره بالالم مجدداً.

فترة غياب بادشتوبر قد تصل إلى 10 أشهر

ذكر بايرن ميونيخ الألماني أن مدافعه الدولي، هولغر بادشتوبر، قد يغيب عن الملاعب لعشرة أشهر بعد خضوعه لجراحة لعلاج اصابة خطيرة في الركبة للمرة الثانية في ستة أشهر.
وأصيب اللاعب البالغ 24 عاماً بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى الاسبوع الماضي خلال تعافيه من اصابة مماثلة في نفس الركبة.
وكان بادشتوبر غاب عن أكثر من نصف هذا الموسم بعد أن عانى من الاصابة الأولى في كانون الأول الماضي.
وتعني الانتكاسة الاخيرة ان اللاعب سيسابق الزمن للتعافي في الوقت المناسب قبل انطلاق كأس العالم 2014 في البرازيل حيث تبدو المانيا في طريقها للتأهل الى النهائيات.
وقال النادي البافاري في بيان: «خضع هولغر بادشتوبر لجراحة يوم الاثنين (في الولايات المتحدة) ويتوقع الاطباء ان يغيب لمدة قد تصل الى عشرة أشهر. مسيرته الاحترافية ليست في خطر».

4 لاعبين جدد في تشكيلة هولندا

وجه لويس فان غال، مدرب منتخب هولندا، الدعوة لاربعة وجوه جديدة الى التشكيلة واستدعى مجدداً مدافع افرتون الانكليزي جون هيتينغا استعداداً لمباراتين وديتين ضد اندونيسيا والصين.
واستدعى فان غال للمرة الاولى ميكويل نيلوم وليرين دوارتي وينس تورنسترا وريكي فان فولفسفينكل.

روما ولاتسيو في الفاتيكان

إلتقى البابا فرنسيس، أمس، في الفاتيكان، وفدين من فريقي روما ولاتسيو قبل اربعة ايام من مواجهتهما في نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم.
وكان قائد روما، فرانشيسكو توتي، والارجنتيني غونزالو ليديسما، قائد لاتسيو، في الصف الامامي.
ومنح كل من الفريقين قميصاً للبابا
يحمل الرقم 1 مع اسمه «بابا
فرانشيسكو».
ويلتقي الجاران اللدودان لاول مرة في نهائي الكأس الاحد المقبل في روما، في مباراة تراقبها الاجهزة الامنية في العاصمة الايطالية عن كثب تخوفاً من حصول صدام بين جمهوري الطرفين نظراً للعداوة التاريخية بينهما.