الزهراء يقلّص الفارق


قلّص فريق الزهراء النتيجة الى 1 - 2 ضمن سلسلة نهائي بطولة لبنان للكرة الطائرة بعد فوزه على الأنوار في المباراة الثالثة 3 - 2 على ملعب نورث هافن. وسيلتقي الفريقان في المباراة الرابعة غداً الأربعاء عند الساعة 19.00 على ملعب مجمع المر. وفي حال فوز الأنوار فيستوّج باللقب أو يؤجل الحسم الى المباراة الخامسة والأخيرة يوم الخميس عند الساعة 20.00 على ملعب نورث هافن.


مفاجأتان في بطولة بيروت الدولية للشطرنج

تصدّر كل من الأستاذ الدولي الأوزبكستاني ألكسي بارزوف ونظيره الأرميني تيغران كوتنجيان (حامل اللقب) والأستاذ الدولي الأردني سامي خاضر، برصيد 4 نقاط لكل منهم، بطولة بيروت الدولية المفتوحة السادسة للشطرنج التي ينظّمها نادي رابطة قدامى مدرسة الفرير فرن الشباك في مقره وتستمر حتى السبت المقبل.
ولعل أبرز ما تحقق من مفاجآت حتى الجولة الرابعة، كان تعادل المصنّف دولي اللبناني مهدي قاعوري مع الأوكراني لوسنكو، وفوز المصنّف دولي اللبناني مروان نصار على بطل لبنان الأستاذ الاتحادي فيصل خير الله.
وفي ضوء النتائج المحققة في الأيام الثلاثة الأولى، جمع نوسنكو 3،5 نقاط، متقدماً بفارق نصف نقطة على اللبنانيين نصار وأنطوان قسيس (مرشّح للقب أستاذ دولي) ونسيم صقر (مرشّح للقب أستاذ دولي) ومهدي قاعوري وفيصل خير الله ونزار حريري ومروان شربل وفرح قبلان وجمال شامية وإيلي أسمر والسوري غياث طباع والعراقي لؤي صالح والأردنية لوغين دحدل (أستاذة دولية).


المرحلة الأولى من رالي اكتشف لبنان

أقيم السباق الأول من فعاليات رالي اكتشف لبنان للدراجات النارية على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت على حلبة خاصة ذات مواصفات سلامة دولية، برعاية رئيس النادي اللبناني لسائقي الدراجات النارية كامل أمهز وإشراف بطل الشرق الأوسط للراليات زياد قرانوح. وأقيم السباق تحت شعار «لا تجازف بحياتك على الطرقات»، وحلّ في المراكز الأولى: أحمد خواجة، إبراهيم خواجة، رائد زعبي، عمر خواجة، جاد قرانوح، هادي كمال ودانيال قرانوح.