نهائيات السلّة المدرسية

أقيمت نهائيات بطولة لبنان المدرسية في لعبة كرة السلة للذكور، حيث أشرف عليها رئيس لجنة كرة السلة المدرسية خليل الخليل بمعاونة وسام شيري واسكندر سليمان، ومتابعة رئيس الوحدة مازن قبيسي الى جانب عدد كبير من معلمي الرياضة، وقد أسفرت النتائج عن الآتي: ـ فئة 95 ـ 96: 1 ـ مدرسة الشانفيل، 2 ـ الشويفات الدولية ـ الكورة، 3 ـ المون لاسال. ـ 97 ـ 98: 1 ـ الشانفيل، 2 ـ القلعة ـ صيدا، 3 ـ المروج. ـ 99 ـ 2000: 1 ـ القلبين الأقدسين، 2 ـ سيدة الجمهور، 3 ـ الشانفيل.
على صعيد آخر، باشرت الوحدة بالتنسيق مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم إجراء التجارب الفنية اللازمة لاختيار اللاعبين المميزين لتشكيل المنتخب الكروي المدرسي، وهذه الخطوة ستتبعها خطوات مماثلة في جميع الالعاب الجماعية.


حارة صيدا إلى المركز الثالث في اليد

حقق فريق الشباب حارة صيداً فوزاً ثميناً على ضيفه الجيش بفارق 5 أهداف 47 - 42 الشوط الأول (26 – 19) في المباراة التي جمعت الفريقين في قاعة الرئيس نبيه بري في ختام المرحلة الخامسة من إياب بطولة لبنان لكرة اليد. وكان لاعب الجيش ربيع ناصيف (13 هدفاً) أفضل مسجل في المباراة. وسجل التونسي وسيم بن هلال 12 هدفا لحارة صيدا. وبهذا الفوز احتل حارة صيدا المركز الثالث بفارق هدف واحد في المواجهتين المباشرتين مع الجيش.


فيليب باولي إلى ليون

تعقد ادارة نادي اتلتيكو (بيروت) مؤتمراً صحافياً بعد غدٍ الجمعة في مقرّه في ضبيه عند الساعة 18.30 لإعلان انضمام اللاعب اللبناني فيليب باولي (18 سنة) الى نادي أولمبيك ليون احد ابرز الأندية الفرنسية والأوروبية في كرة القدم.