لم يُقبل طلب نادي النجمة بنقل مباراة الفريق مع الإخاء الأهلي عاليه من بحمدون حيث جدول الاتحاد اللبناني لكرة القدم المباراة يوم الأحد على الملعب عينه عند الساعة 15.30 وفي وقت متزامن مع مباراة الصفاء والعهد على ملعب صيدا ضمن المرحلة 20 من الدوري. ويلعب الاجتماعي مع الشباب الغازية في طرابلس، والانصار مع شباب الساحل على ملعب بيروت البلدي في التوقيت عينه. وتفتتح المرحلة السبت فيلعب السلام صور مع التضامن صور، والراسينغ مع طرابلس على ملعب العهد (15.30). من جهة أخرى، أكّدت ادارة نادي النجمة الجهاز الفني تصميمهما على بذل كل الجهود الممكنة في المرحلتين الأخيرتين من الدوري لضمان إحراز اللقب.

جاء ذلك عقب اجتماع عقد في مقر النادي أمس برئاسة نائب الرئيس صلاح عسيران، بحضور الأمين العام سعد الدين عيتاني والجهاز الفني، جرى خلاله تقويم شامل ودقيق لأداء الفريق في الفترة الماضية، وتأكيد التصميم والحرص على تسخير كافة الإمكانات المتاحة لضمان إحراز اللقب. واتُّفق على سلسلة إجراءات عملانية على مختلف المستويات استعداداً للمرحلتين المقبلتين.
من جهة أخرى، يقام اليوم الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس، فيلعب الصفاء مع التضامن صور على ملعب صيدا، والإخاء مع الساحل على ملعب بيروت البلدي عند الساعة 15.30. وتقام المباراة النهائية في 16 حزيران المقبل.