عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الاسبوعية في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد جان همّام وحضور جميع الاعضاء. افتتح الرئيس الجلسة مرحباً بالحاضرين، ومتأسفاً للمؤامرة التي تعرّض لها لبنان أثناء انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد العربي في البحرين. وطلب رئيس الاتحاد من اللجنة الادارية الموافقة على استقالة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي إميل جبور وعضو لجنة الحكام في الاتحاد العربي الياس طايع وإبلاغ الاتحاد العربي ذلك.

كذلك طلب الاعتذار عن عدم استضافة بطولة المنتخبات العربية للرجال المقررة في لبنان العام المقبل. وأثنى المجتمعون على اقتراحات رئيس الاتحاد. وأطلع نائب الرئيس علي خليفة الحاضرين على نتائج انتخابات الاتحاد العربي والخلفيات التي رافقت هذه الانتخابات، ما جعل مندوب لبنان يحصل على سبعة أصوات من أصل 17 ممكنة، ففاز المرشح الاردني عن منطقة المشرق العربي ونال 13 صوتاً والمرشح العراقي ونال 14 صوتاً. وأكد رئيس الاتحاد أمام الحاضرين اتخاذ القرارات التي تحمي كرامة لبنان بعد المؤامرة التي تعرّض لها.
وفي أبرز مقررات الجلسة، اعتماد جدول مباريات سلسلة نهائي بطولة لبنان بين الأنوار والزهراء، والتي تنطلق بعد غدٍ الجمعة عند الساعة 20.00 على ملعب مجمع نورث هافن.
- أخذ العلم بكتاب نادي الشبيبة البوشرية حول قرارات لجنة الأمور المستعجلة والرد عليه بأن المباراة موضوع الكتاب انتهت فنياً على أرض الملعب، ولقد اتخذ الاتحاد العقوبات اللازمة حول جميع المخالفات التي حصلت حسب أنظمة الاتحاد المرعية الاجراء. - تثبيت قرارات لجنة الامور المستعجلة المتخذة في 7 أيار 2013، وتحفّظ الأمين العام وليد القاصوف على القرارات، كما تحفّظ المحاسب ميشال أبي رميا وعضو الاتحاد جورج حبيب على منع الجمهور المحايد الذي ليس له دخل بالفريقين من دخول الملعب وعدم السماح لبعض رؤساء الاندية بمشاهدة المباراة نصف النهائية الثالثة بين الأنوار والبوشرية في إطار الدور نصف النهائي.
- صرف الحوافز المالية للفئات العمرية كالآتي: -650 دولاراً للفريق الأول في فئته، -450 دولاراً للفريق الثاني في فئته، -300 دولار للفريق الثالث في فئته.
- صرف الحوافز المالية لبطولة السيدات كالآتي: -2500 دولار للفريق الاول، -1500 دولار للفريق الثاني، -1000 دولار للفريق الثالث. وتحفظ الأمين العام للاتحاد على الحوافز المالية لفئة السيدات. - تحديد الحوافز المالية لحامل لقب كأس لبنان بـ2500 دولار.