ميسي قد يغيب حتى نهاية الموسم
تعرض نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي للإصابة مجدداً، وذلك بعد خروجه من مباراة الاحد الماضي امام اتلتيكو مدريد (2-1) ليضطر الفريق الكاتالوني إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 67؛ لأن المدرب تيتو فيلانوفا اجرى تبديلاته الثلاثة.
واكد فيلانوفا بعد المباراة ان ميسي خرج لانه واجه مشاكل في المنطقة التي كانت اصلاً مصابة. واعلن الجهاز الطبي التابع للنادي أن «ليو» سيحتاج إلى الراحة التامة، وقد لا يشارك في اللقاءات الباقية من الموسم الحالي.

الرياضيون يدخلون روسيا من دون تأشيرات

وقّع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مرسوماً يُعفي بموجبه الرياضيين الذين يشاركون في بطولات دولية من الحصول على تأشيرة لدخول روسيا، بحسب ما أعلن الكرملين. ووفقاً للمرسوم الرئاسي، بات بوسع الرياضيين دخول البلاد بصفتهم مشاركين في منافسات دولية تقام في روسيا، ومن دون الحاجة للحصول على تأشيرة.
وسيُمدَّد الإعفاء من تأشيرة دخول البلاد ليشمل الاعضاء في الوفود الحكومية والقضاة. وستحدد حكومة موسكو قائمة البطولات الدولية التي سيعفى الأجانب المشاركون فيها من التأشيرة، فيما ستسلم الوثائق البديلة لمنظمي هذه الاحداث.

تلاسن حاد بين إبراهيموفيتش وليوناردو

شهدت احتفالات فريق باريس سان جيرمان التي شارك فيها المدير الرياضي ليوناردو ورئيس النادي ناصر الخليفي، نشوب تلاسن حاد بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وليوناردو بعد أن ربّت الأخير كتف الأول قبل أن يتطور الأمر فجأة إلأى تلاسن واضح بين الاثنين، وخصوصاً من جانب «ايبرا» الذي بدا عليه الانفعال على مرأى رئيس النادي ومسمعه.
وحصلت المشكلة بسبب طلب ليوناردو من «إيبرا» الذهاب للخضوع لفحص المنشطات الروتيني، ويبدو أن هذا الفحص قد سبب ضياع وقت ثمين من السويدي ليحتفل مع زملائه بالفوز باللقب الفرنسي، ما سبب غضب إبراهيموفيتش، وخصوصاً مع طول المدة.

«ماركا» تكشف خطة مورينيو لنهائي الكأس

ذكرت صحيفة «ماركا» أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد الاسباني، قد اختار التشكيلة التي سيواجه بها أتلتيكو مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا المقرر إقامته الجمعة المقبل على ملعب «سانتياغو برنابيو».
وسيلعب كل من دييغو لوبيز في حراسة المرمى، والغاني مايكل إيسيان، وراوول ألبيول، وسيرجيو راموس، والبرتغالي فابيو كوينتراو في الدفاع، وشابي ألونسو والألماني سامي خضيرة والكرواتي لوكا مودريتش والألماني مسعود أوزيل في الوسط، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما في الهجوم.