جوليان دراكسلر يمدد مع شالكه الالماني

أعلن شالكه الألماني تمديد عقد جناحه الدولي الشاب جوليان دراكسلر حتى عام 2018. وقال دراكسلر الذي سيرتدي الموسم المقبل الرقم 9 بدلاً من الرقم 31: «هذا قرار نابع من القلب بنسبة 100%». ودراكسلر (19 عاماً) الذي حمل ألوان ألمانيا في 4 مباريات دولية، من أبرز الوجوه الصاعدة في أوروبا، وارتبط اسمه بأندية كثيرة، وهو استهل مشواره في الدوري الألماني في كانون الثاني 2011 بعمر 17 عاماً، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ الفريق الأزرق ضمن الدرجة الأولى.


اكتمال صفوف برشلونة

شهدت تدريبات برشلونة عودة الحارس فيكتور فالديس والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو للعمل بنحو عادي برفقة زملائهما، ومن المرجح حصولهما على التصريح الطبي اليوم للمشاركة في «قمة الكالديرون» أمام أتلتيكو مدريد. وكان برشلونة قد استعاد مهاجمه بدرو رودريغيز، ويتوقع أيضاً أن يستعيد المدافع الفرنسي إيريك أبيدال بعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

سيلفيو برلوسكوني يوجه نقداً لاذعاً لأليغري

قلل رئيس نادي ميلان سيلفيو برلوسكوني من شأن مدرب «الروسونيري» ماسيميليانو أليغري، واصفاً إياه بالمدرب الذي لا يفقه أي شيء في كرة القدم. وقال رئيس نادي ساسولو الإيطالي جورجيو سكوينزي إن برلوسكوني ناقشه في أحوال الفريق قائلاً له «إن أليغري لا يفقه أي شيء؛ لأنه لا يدفع دائماً بستيفان الشعراوي في التشكيلة الأساسية».