مويز يخلف فيرغيسون

صحّت توقعات أغلب الصحف الإنكليزية بتولّي ديفيد مويز تدريب مانشستر يونايتد، إذ أكد الأخير أن المدرب الاسكوتلندي سيخلف مواطنه أليكس فيرغيسون اعتباراً من الموسم المقبل.
وكان الفريق الحالي لمويز، إفرتون، قد أكد في وقت سابق أمس أن مدربه سيتركه في نهاية الموسم الحالي، ذاكراً في بيانه: «بإمكان إفرتون التأكيد أن ديفيد مويز سيترك النادي في نهاية الموسم. المدرب التقى رئيس النادي بيل كيورايت (الأربعاء) وأكد رغبته في الانضمام الى مانشستر يونايتد».
ثم جاء التأكيد من قبل يونايتد الذي أشار الى أنه وقّع عقداً مع مويز لستة أعوام، مضيفاً على لسان فيرغيسون بالذات «عندما ناقشنا أسماء المدربين الذين يتمتعون بالمؤهلات المطلوبة، توافقنا بالإجماع على ديفيد مويز».


روني لم يعد لاعباً ليونايتد في «تويتر»!

لم يكد مانشستر يونايتد يؤكد على لسان الناطق باسمه أن نجمه واين روني «ليس للبيع على الإطلاق»، حتى أقدم الأخير على إزالة عبارة «لاعب مانشستر يونايتد» من سيرته الذاتية على صفحته في موقع «تويتر» واستعاض عنها بعبارة «رياضي نايكي إنكلترا»، في إشارة الى شركة السلع الرياضية التي ترعاه، ما يوحي بعزمه على ترك النادي بخلاف ما نفى الأخير، حيث ربط بالانتقال الى بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي.

باخ لخلافة روغ

أعلن رئيس اللجنة الأولمبية الألمانية توماس باخ في بيان رسمي ترشحه لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية خلفاً للبلجيكي جاك روغ في الانتخابات المقررة في 10 أيلول المقبل.