إيقاف سواريز 10 مباريات


أوقف الاتحاد الانكليزي لكرة القدم مهاجم ليفربول الدولي الاوروغوياني لويس سواريز 10 مباريات لعضّه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش الأحد الماضي خلال المباراة بين الفريقين (2-2)، ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانكليزي. وذكر الاتحاد الانكليزي في بيانه: «ارتأت لجنة قانونية مستقلة من 3 أشخاص أن عقوبة الايقاف لثلاث مباريات غير كافية، وسيتم إيقاف اللاعب 7 مباريات إضافية»، مضيفاًَ أن العقوبة ستطبق بأثر فوري. وأوضح الاتحاد أن تهمة التصرف العنيف وجهت الى الاوروغوياني. وكان سواريز، لاعب اياكس امستردام سابقاً، أوقف عن اللعب 7 مباريات في ايلول2010 في هولندا بسبب عضّه أحد اللاعبين، ثم أوقف 8 مباريات لتلفظه بعبارات عنصرية ضد مدافع مانشستر يونايتد، الفرنسي الاسمر باتريس ايفرا، في تشرين الاول 2011.

جمهور دورتموند يهاجم غوتزه

هاجمت جماهير بوروسيا دورتموند لاعبها ماريو غوتزة الذي انتقل الى فريق بايرن ميونيخ الالماني. واستبقلت انتقاله الرسمي بتوجيه انتقادات لاذعة بعد أن وصفته بالـ«خائن والجرذ». ووجهت الجماهير هذه الانتقادات من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت يدرس فيه محامي الفريق إمكانية رفع دعاوى قضائية على من اعتدى على اللاعب معنوياً.

أليغري قد يغادر ميلان وسباليتي لخلافته

ذكرت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» أن مسؤولي نادي ميلان الايطالي يعملون على تعيين لوتشانو سباليتي المدير الفني لزينت الروسي مديراً فنياً للفريق خلفاً لماسيمليانو اليغري في حالة فشل الأخير في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا. وأفادت الصحيفة أن تأزّم موقف ميلان في الدوري بالخسارة أمام يوفنتوس والتعادل أمام نابولي وفيورنتينا قد يجعل مسؤولي ميلان يراجعون قراراهم باستمرار اليغري الموسم المقبل. ويحصل سباليتي على راتب سنوي في روسيا يبلغ 6 ملايين يورو في الموسم، وهو ما يعني ضرورة تقليصه في حالة وصوله إلى اتفاق مع مسؤولي ميلان حتى يتلاءم مع الموقف المالي للنادي الايطالي.

أورتيغا ينفي اتهامه بسرقة سيارته

أعرب اللاعب الأرجنتيني السابق أرييل أورتيغا عن ألمه إزاء الاتهامات التي انتشرت عقب واقعة سرقة سيارته الفارهة، التي كانت تشير إلى أنه العقل المدبر للحادث. وقال اللاعب المعتزل فى تصريحات لإذاعة «بوب راديو» الأرجنتينية «يجب أن يكون شخصاً سيئاً للغاية من يفكر في أنه قام بالاشتراك في سرقة سيارته». وأوضح أورتيغا، الذي اعتزل الكرة في آب 2012، أنه كان قد تسلم ظهر السبت الماضي سيارته الجديدة من طراز «بي أم دبليو» والتي تقدر قيمتها بحوالى 100 ألف دولار، قبل أن يعترضه الأحد بعض المجرمين، أثناء مغادرة منزله، ليسرقوها منه.