دي ماريا يتخلف عن بعثة مدريد
تخلف لاعب ريال مدريد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن بعثة ريال مدريد التي سافرت إلى مدينة دورتموند الألمانية لملاقاة بروسيا دورتموند على ملعبه ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد حصوله على تصريح من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. وكان النجم الأرجنتيني قد تلقى خبراً بولادة ابنته في صحة جيدة، وهذا ما دفع مورينيو لمنحه يوماً آخر في العاصمة الإسبانية للبقاء إلى جانب زوجته، قبل أن يعود ويسافر اليوم الى ألمانيا للالتحاق بزملائه استعداداً للقمة المنتظرة.

أمبروزيني وأبياتي يغيبان لمدة غير معروفة

كشف ميلان الايطالي عن إصابة كل من لاعب الوسط ماسيمو أمبروزيني وحارس مرماه كريستيان أبياتي، وذلك بعد مشاركتهما ضد يوفنتوس التي انتهت بهزيمة ميلان 1-0. وأكد النادي اليوم إصابتهما، ولكن لم يتم حتى الآن تحديد الفترة التى سيغيبان فيها. وذكر النادي في بيان على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت: «لقد تعرض أمبروزيني لالتواء في كاحله أثناء المباراة، ولا نستبعد حدوث كسر. كما تعرض الحارس أبياتي لإصابة في ربلة الساق اليمنى». وختم: «بالنسبة إلى اللاعبين، الأمور ستصبح أكثر وضوحاً لإصابتهما بعد إجراء الفحوصات وتلقي العلاج».

ايفرا يسخر من سواريز

قام لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي باتريس إيفرا بالسخرية من نجم ليفربول الاوروغوياني لويس سواريز، حيث قام بعضّ ذراع غير حقيقية خلال احتفالات الـ«شياطين الحمر» بلقب الدوري الإنكليزي. وارتكب سواريز في مباراة فريقه الأخيرة أمام تشلسي سلوكاً غير رياضي عندما قام بعضّ اللاعب الصربي برانسلاف إيفانوفيتش ليتعرض للعديد من الانتقادات، سواء من قبل وسائل الإعلام أو الجماهير.

هونيس يعترف بارتكابه خطأً كبيراً

اعترف أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بارتكاب خطأ كبير، وذلك ضمن التحقيق القائم حول تهربه الضريبي، والذي يتضمن حساباً شخصياً في أحد البنوك السويسرية. ونقلت صحيفة «شبورت بيلد» الأسبوعية عن هونيس(61 عاماً) الذي يشغل أيضاً منصب رئيس مجلس الإشراف في بايرن ميونيخ قوله إنه يريد تبرئة ساحته في هذه القضية. وقال هونيس: «أدركت أنني ارتكبت خطأً كبيراً أحاول تصحيحه عن طريق تعديل إقراري الضريبي». ويقوم ممثلو الادّعاء حالياً بالتحقيق مع هونيس الذي قدم كشفاً تطوعياً عن طريق مستشاره الضريبي على خلفية حسابه البنكي في سويسرا.