وزراء الشباب والرياضة العرب في بيروت السبت والأحد
يستضيف لبنان السبت والأحد الدورة الـ 36 لمجلس وزراء الشباب والرياضة والعرب بمشاركة جميع الدول العربية في فندق فينيسيا. ويفتتح المؤتمر السبت باجتماعات المكتب التنفيذي والصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية، ويختتم الأحد باجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة. كذلك، ستُعرَض استعدادات لبنان للدورة العربية التي يستضيفها في عام 2015. وهي المرة الثانية التي يستضيف فيها لبنان الدورة بعد الأولى في عام 2010.

شماس خامسة في بطولة آسيا

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه من تايلاند بعد ان شاركت في بطولة آسيا للجودو التي اقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك، حيث حلت اللاعبة كارن شماس في المركز الخامس. وكانت قوانين الجودو الجديدة، التي كان الاتحاد الدولي للجودو قد وضعها قيد التجربة، السبب في عدم حصول اللاعب رودي حشاش على ميدالية في هذه البطولة التي جرت على هامش مؤتمر دول الاتحاد الاسيوي للجودو الذي عقد بحضور ومشاركة 29 دولة.
ومن أبرز القرارات الموافقة على اقامة بطولة آسيا للجودو لعام 2014 في لبنان بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه.

«ريدباكس» وطرابلس في الركبي ليغ

يخوض فريقا ريدباكس وطرابلس مباراة الدور نصف النهائي من بطولة لبنان للركبي ليغ الخميس 2 ايار، على ملعب أتلتيكو في ضبية، على أن يواجه الفائز إيمورتلز المتصدر على اللقب الاحد 12 منه على الملعب عينه. من ناحية ثانية، ضمن بطولة بيروت المدرسية للركبي ليغ، فازت مدرسة القديس يوسف على برمانا هاي سكول 20 – 12، في ختام الجولة الثالثة.