تتواصل اليوم الأربعاء منافسات الأسبوع الثالث من إياب بطولة لبنان بكرة اليد بمباراتين، الأولى في غاية الأهمية ويستضيف فيها الجيش اللبناني، ثالث الترتيب، فريق الصداقة، صاحب المركز الثاني، في مباراة يتوقع أن تشهد تنافساً قوياً بين الفريقين، وخاصة أن لقاء الذهاب انتهى بفارق هدف لصالح الصداقة 29 ــ 28. وتقام المباراة في مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي في مار روكز عند الساعة السابعة، حيث يسعى فيها صاحب الأرض إلى تحقيق الانتصار والثأر من خسارته ذهاباً، كما أن الفوز سيعزز مركز كلا الفريقين ضمن رباعي المقدمة، رغم ضمانها الوجود في مرحلة الفاينال فور، كما السنوات الماضية، إلا أن هذا اللقاء قد يكون بمثابة بروفة قبل مواجهتهما المحتملة في نصف نهائي البطولة.
ويملك الفريقان تشكيلة قوية، ولا سيما في الجانب المحلي منها حيث يخوض الجيش البطولة كالعادة بتشكيلة محلية، مقابل اعتماد الصداقة على لاعبين أجنبيين.
وفي مباراة ثانية، يسعى الشباب حارة صيدا إلى تعزيز آماله في بلوغ الأدوار النهائية لأول مرة منذ فترة طويلة جداً، وذلك عندما يلاقي فوج أطفاء بيروت عند السابعة والنصف على ملعب الصداقة. وتصب كل الترجيحات في صالح حارة صيدا الذي يملك تشكيلة قوية ستكون قادرة على تحقيق الفوز أمام تشكيلة محلية للإطفاء.