بطولة التراب في الرماية


نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الثانية من بطولة لبنان في الرماية - التراب للفئة (أ) ممتاز على حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب (عيتات)، بحضور رئيس الاتحاد بيار جلخ وبإشراف رئيس اللجان الفنية والتحكيم ساسين روحانا وبقيادة الحكمين ايلي حنا ومحمد شومان.
وشارك في هذه المباراة جميع رماة الفئة (أ) ممتاز وبلغ عددهم ٢٤ رامياً، وقد حل جو سالم أولاً امام طوني خوري وجوزف حنا على التوالي، تلاهم محمد بصبوص، مرسيل طويلة، ووليد نجار.

ميني فوتبول مدارس جبل عامل

تواصلت فعاليات الدورة الرياضية المدرسية الثانية التي ينظمها اتحاد بلديات جبل عامل، وقد انطلقت منافسات الميني فوتبول حيث سجلت النتائج التالية: في فئة مواليد 1995-1996-1997، فازت ثانوية مجدل سلم الرسمية على مهنية القنطرة بنتيجة 4-1. وفي فئة مواليد 1998-1999-2000، فازت عديسة الرسمية على قبريخا الرسمية 3-0، وثانوية مجدل سلم على ثانوية الطيبة 4-3 بركلات الترجيح، ومتوسطة الطيبة على اعدادية جبل عامل 7-6 بركلات الترجيح.

سباق الضاحية المدرسي غداً

برعاية وحضور وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حسان دياب، والمدير العام الاستاذ فادي يرق، تنظّم الوحدة الرياضية التابعة للوزارة سباق الضاحية المدرسي، وذلك عند الساعة التاسعة من صباح غدٍ على اوتوستراد عين المريسة في الاتجاهين، على أن يُتوّج الفائزين دياب ويرق فور انتهاء السباق.